الضغط الشعبي تطالب بإقالة مسئول الإعلام بمحافظة الاسماعيلية

رام الله - دنيا الوطن
طالبت حركة الضغط الشعبي بإقالة مدير مكتب إعلام محافظة الاسماعيلية، على خلفية تجاوزاته الشديدة ضد صحفيين وأبناء المحافظة.  

وقالت نسرين المصري، مؤسسة الحركة، ان مدير مكتب إعلام محافظ الاسماعيلية، وقف حائلاً بين المواطنين في الوصول الى المحافظ، واحدث فجوة كبيرة بينهم وبين مسئولي المحافظ، لأغراض شخصية.  

وأكدت المصري، ان مسئول الإعلام، الذي يدعى احمد اليماني، اعتاد على منع وصول الصحفيين والإعلاميين لمكتب المحافظ بمزاعم عند تفرغه لهذه المقابلات، دون معرفة المحافظ بأي تفاصيل عن حقيقة هذه اللقاءات الهامة والتي تخص أبناء المحافظة ككل.  

وأضافت ان اليماني، تعمد تكرار هذه الوقائع مع المحافظ السابق اللواء احمد القصاص، قبل ان يكررها مع اللواء ياسين طاهر المحافظ الحالي، الذي أبعده عن الوصول للأزمات.  وأوضحت
المصري، ان اليماني، يقوم بتحديد مواعيد لأشخاص بعينها لمقابلة المحافظ، نتيجة لمصالح مشتركة، بينما يرفض وصول آخرين للمحافظ خوفاً من كشف سره أمام المسئول، وفضح تجاوزاته في حق مهنته وعمله.  وتابعت ان مسئول الإعلام تجاهل دوره الحقيقي في الربط بين وسائل الإعلام وبين الجهاز التنفيذي، الا انه اعتاد على الاحتفاظ بمهام عمله لأشخاص بعينهم، فضلا عن تجاهل الآخرين.  وشددت مؤسسة الحركة، على ضرورة إقالة مسئول الإعلام، في ظل سعيه الدائم لإحداث فجوة كبيرة بين المحافظ والمواطنين والإعلاميين على حد سواء.

التعليقات