"سيتركس" تطلق برنامجاً جديداً يمنح الشركاء فرصة للنمو ويعزز قدرتهم على التميز والمنافسة من خلال التخصصات

"سيتركس" تطلق برنامجاً جديداً يمنح الشركاء فرصة للنمو ويعزز قدرتهم على التميز والمنافسة من خلال التخصصات
رام الله - دنيا الوطن
بهدف زيادة الفرص وتعزيز ربحية الشركاء وتسليط الضوء على الالتزام الثابت بتنمية قنوات التوزيع وتطوير الشراكات
"سيتركس" تطلق برنامجاً جديداً يمنح الشركاء فرصة للنمو ويعزز قدرتهم على التميز والمنافسة من خلال التخصصات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 فبراير 2015 – أطلقت "سيتركس"، شركة الحوسبة السحابية لتمكين حلول العمل أثناء التنقل، برنامجاً جديداً خاصاً بشركائها ويهدف إلى مساعدتهم على الاستفادة بشكل كامل من محفظة الشركة المتنامية من حلول وخدمات وتحديثات وذلك بغية تمكينهم من اللحاق بركب التغيرات التكنولوجية المتسارعة وزيادة قدرتهم التنافسية في الأسواق. ومن خلال برنامج سيتركس الجديد والمبتكر " Citrix Solution Advisor (CSA) "، سيتم تمكين الشركاء لتحقيق نمو أسرع للإيرادات من خلال الاستثمار والاستفادة من تخصصات التكنولوجيا من أجل تثبيت مكانتهم السوقية وتحقيق التميز بما يقدمونه من قدرات وعروض تضمن حصول العملاء على القيمة القصوى من حلول سيتركس المبتكرة. وسيوفر البرنامج الجديد لما يقارب 9 آلاف مستشار متخصص في حلول سيتركس حول العالم شهادات مبسطة مع متطلبات معدلة للإيرادات ومزايا وحوافز إضافية جديدة.

وسوف تقوم التخصصات الثلاثة التي يتألف منها برنامج سيتركس بتدريب وتأهيل الشركاء وتطوير علاماتهم التجارية والتوصية بهم ومكافأتهم على إظهار مستويات متقدمة من الكفاءة التقنية والقدرة على تحقيق معاملات المبيعات المتكاملة وتقديم الخدمات للعملاء. ويتكون برنامج التخصصات من مسارات تقدم للشركاء فرصة لتحديد الفئة الفنية التي تعكس أفضل نموذج لعملهم الحالي بشكل ذاتي، ومن ثمّ إضافة اختصاصات أخرى مع نموّ أعمالهم. ويزوّد كل مسار الشركاء بالأدوات اللازمة لاكتساب الخبرات التقنية وتعلّم أفضل الممارسات من أجل إنجاح عملية تنفيذ حلول سيتركس في مجالات الحوسبة الافتراضية والعمل أثناء التنقل والشبكات.

ويمثل برنامج سيتركس الجديد CSA الركيزة الأساسية لخطة تنمية قنوات سيتركس الجديدة والتي تمّ تصميمها بهدف مساعدة مستشاري حلول سيتركس على تحقيق نمو سنوي كبير في الإيرادات. وتتضمن الخطة ثلاثة أركان إضافية، تشمل التعاون المتعلق بمجال العمل والشركاء وتمكين الشركاء المركّز في دورة حياة الزبائن وتوليد الطلب القوي من خلال التركيز على حملات التسويق متعددة الأساليب.

وسوف تركز سيتركس على تفعيل التعاون والمشاركة بين فرقها الميدانية وشركائها من خلال المواءمة بين موارد المبيعات الميدانية الخاصة بسيتركس وتلك الخاصة بالشركاء وذلك بهدف التركيز على الفرص المتوفرة في قطاعات محددة من العملاء والموافقات المبسطة والسريعة والمحفزة.

تدرك سيتركس بأن سرّ تحقيق إنتاجية مستمرة ومستدامة في العلاقة مع الشركاء يكمن في الدعم والتمكين وسوف يوفر أدوات وموارد وبرامج جديدة. وتستهدف هذه الاستثمارات الإضافية تحقيق أقصى قدر من كفاءة الشركاء في كل مرحلة من مراحل دورة حياة المبيعات والخدمات من تطوير المهارات التقنية وتنفيذ المبيعات وصولاً إلى التنفيذ الناجح للحلول والخدمات.

وبهدف توسيع نطاق وعمق الحلول المتكاملة التي تقدم من قبل مجتمع الشركاء عبر التطبيقات وأجهزة الحاسوب المكتبي والبيانات وسبل التعاون، تؤمن سيتركس بأنّ مستشاري حلول سيتركس يلعبون دوراً حاسماً في توليد الطلب واكتساب عملاء جدد. ولتعزيز القدرة التسويقية وفعالية الشركاء، تساعد سيتركس شركاءها في تحديد فرص النمو في الأسواق المستهدفة وتمكنهم من التخطيط بشكل أفضل وتنفيذ الحملات التسويقية الفعالة ومتعددة الأساليب والتي يتم توفيرها من خلال أفضل منصات التسويق.

وتنطلق خطة تطوير الشراكات في 13 يناير مع البدء بتفعيل برنامج "مستشاري حلول سيتركس" (CSA) الجديد بكافة تخصصاته. وسيتم تنفيذ الركائز الثلاثة المتبقية بصورة استراتيجية على مدى الأشهر الاثني عشر المقبلة.

التعليقات