صورة حرارية تفضح صاحبة "الثلاثة أثداء"

صورة حرارية تفضح صاحبة "الثلاثة أثداء"
رام الله - دنيا الوطن
أظهرت صور حرارية تم الكشف عنها أخيراً زيف ادعاء نجمة بوب أمريكية شابة، تحولت إلى حديث وسائل الإعلام ومستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي في العام الماضي، بعد أن زعمت أنه أجرت عملية جراحية للحصول على ثدي ثالث طبيعي في صدرها.

وكانت صور أليشا هاسلر (21 عاماً) الملقبة بـ " ياسمين تريديفيل" قد انتشرت كالنار في الهشيم، بعدما ادعت أنها أول امرأة تحصل على ثدي ثالث طبيعي بعملية جراحية، وفي الأسبوع الماضي خرجت عن صمتها لتؤكد أن ثديها الثالث طبيعي رافضة الاتهامات الموجهة إليها بتزييف الحقائق.

إلا أن صحيفة دايلي ميل البريطانية، حصلت على صور تم التقاطها سراً بكاميرا حرارية أثناء مقابلة أجرتها أليشا مع شبكة "آر تي إل" التلفزيونية الألمانية في العام الماضي، وتظهر أن الثدي الثالث المزعوم ليس حقيقياً.

خريطة حرارية للجسم
ويوضح الخبراء أن المنطقة المفترض أنه تم تركيب الثدي الثالث فيها تظهر باللون الأزرق، في حين أن الثديين الآخرين وباقي جسد أليشا باللون الأحمر، مما يدل على عدم وجود أية حرارة في الثدي الوهمي.

وأكد منتج "آر تي إل" هانز هوبنر الذي يعيش في ميامي في حديث لصحيفة دايلي ميل أن ثدي أليشا الثالث ما هو إلا خدعة، لزيادة فرصها لتصبح نجمة لتلفزيون الواقع.

وأضاف هوبنر: "أجرينا مقابلة مع أليشا في أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي، وكنا متشككين في صحة ادعاءاتها، خاصة وأن من الصعب العثور على جراح تجميل يقبل بإجراء هذه العملية، وخرجنا بفكرة استئجار كاميرا حرارية للتأكد من هذه الادعاءات".

وأشار هوبنر إلى أنه تلقى رسالة عبر البريد الإلكتروني من أليشا تتهم فيها المحطة بالتزوير، واستمرت بالادعاء أن ثديها الثالث حقيقي، وليس مجرد ثدي قابل للارتداء كما يتهمها الكثيرون.

التعليقات