ذكور قلقيلية الشرعية في زيارة لمستشفى درويش نزال الحكومي

ذكور قلقيلية الشرعية في زيارة لمستشفى درويش نزال الحكومي
رام الله - دنيا الوطن
بمبادرة خلاقة، وبتخطيط متوازن، وتنفيذا لخطة النشاطات اللامنهجية زار طلبة مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية مستشفى درويش نزال الحكومي يرافقهم مدير المدرسة أ. هاني خضر ومنسقي النشاطات أ. امجد عوض، و أ. خليل عرمان، وذلك في سبيل التواصل والتشبيك مع المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المحلي وكذلك لإزالة الحواجز والعوائق أمام الطلبة في التعرف والاطلاع على مؤسسات الوطن.

وكان في استقبال الوفد مدير المستشفى الدكتور غسان بركات، ومجموعة من الأطباء والممرضين والإداريين.

وفي بداية اللقاء استعرض مدير مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية خطة ورؤية وزارة الأوقاف والشؤون الدينية القائمة على أساس الاطلاع والتعرف على مؤسسات المجتمع الفلسطيني والتعريف بدور وزارة الأوقاف والشؤون الدينية القائم على رعاية الأجيال والنهوض بها.

كما عبر خضر عن شكره لجميع الكوادر الطبية التي تقوم بواجبها في خدمة الوطن والمواطن في كل الأوقات وخصوصا مع اشتداد المنخفضات الجوبة، والآثار الناتجة المنعكسة على صحة المواطنين.

بدورة شكر بركات مبادرة المدرسة لزيارة المستشفى، ودعا جميع الطلبة في المحافظة لزيارة المستشفى والتعرف على جهود الكوادر الطبية والتي تعمل على مدار الساعة.

كما تحدث عن خطط إدارته في بناء وتطوير الأقسام الطبية في سبيل راحة المواطن، وتوفير كل الإمكانيات المتاحة من اجل سلامته.

وقام الوفد بزيارة الأقسام الطبية والاطلاع على واقعها كما قاموا بزيارة علمية لقسم الكلى للاطلاع على التجهيزات الطبية والكوادر المفرغة فيه، وآليات العمل ، وأسباب المرض، وطرق العلاج الممكنة.

و في اثناء الزيارة قدم طلبة المدرسة هدية لكل مريض تخللها بطاقة دعاء ومصحف وباقة ورد، مما ادخل السرور على المرضى، أصحاب الأسرة البيضاء.

وفي نهاية الزيارة شكر مدير المدرسة لإدارة المستشفى جهودها وجهادها، كما شكر لهم إتاحة الفرصة لهم لزيارة المستشفى.

التعليقات