حركة فتح تعقد المؤتمر الحركي للمعلمين في طوباس

رام الله - دنيا الوطن - إيمان جابر
عقدت حركة فتح المؤتمر الحركي للمعلمين في طوباس بحضور اللواء ربيح الخندقجي محافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية، وصالح الياصيدي أمين سر حركة فتح، ومحمد صوان ممثل عن مفوضية المنظمات الشعبية، وفيصل فرح أمين سر المكتب الحركي المركزي للمعلمين، وسفيان الحمود مسؤول ملف المكاتب الحركية، د. ريما دراغمة مديرة التربية والتعليم، وممثلي الأجهزة الأمنية، وعدد من المعلمين في محافظة طوباس.

افتتح المؤتمر بكلمة ترحيبية ألقاها صالح الياصيدي مؤكدا على أن هذا العمل يأتي في تعزيز البناء الوطني وتفعيل دور المنظمات الشعبية، واعتماد الديمقراطية والنزاهة والشفافية منهجا وأسلوبا وتعزيز الحضور التنظيمي للحركة.

من جهته قال اللواء ربيح الخندقجي:" انعقاد المؤتمرات الحركية لها أثر ايجابي على الصعيد الحركي، كما ثمن دور المعلم الفلسطيني في زرع حب الوطن والتضحية في نفوس طلابه في حماية مكتسبات الشعب الفلسطيني".

كما تحدث على الوضع السياسي الصعب الذي يمر به الشعب الفلسطيني والأوضاع الاقتصادية المريرة التي زادت الخناق على المواطنين، مؤكدا على نضال أبناء الوطن من أجل تحقيق حلمه بإقامة دولته المستقلة.

وفي نهاية المؤتمر تم انتخاب مكتب حركي في طوباس برئاسة عامر مجاهد أبو عرة أمين سر المكتب الحركي، وعبد اللطيف بشارات نائب أمين السر،وأحمد مشرف دراغمة لجنة مالية، ومحمود نافز أبو عرة لجنة إعلامية، ولجنة الإنتساب والتأطير رفعت المصري، أما مراد ناجح أبو عرة ففي اللجنة الثقافية، وهتاف بني عودة لجنة المرأة، جاء اختيار هؤلاء السبعة من ضمن أربعة عشر مرشح بعد إجراء الانتخابات.

التعليقات