بالصور: هيفاء وميريام وماهلاغا جابري وديانا ضمن أكبر قائمة لفاتنات العالم .. شاهد من أيضا؟

بالصور: هيفاء وميريام وماهلاغا جابري وديانا ضمن أكبر قائمة لفاتنات العالم .. شاهد من أيضا؟
رام الله - دنيا الوطن
عرفت المرأة الشرقية دائماً بأنها أجمل نساء العالم، وذلك بحسب رأي أشهر اختصاصيي الجمال، الذين أجمعوا أن جمال المرأة العربية لم يأتي فقط نتيجة الوراثة عن الوالدين بل لاهتمام المرأة في العالم العربي بجمالها المميز وعواطفها الشرقية، وفيما يلي مجموعة من المشاهير والنجوم اللامعين في العديد من المجالات، الذين احتلوا مكانه في قائمة أجمل النساء الشرقيات:

39- ريما فقيه:

من مواليد صريفا، لبنان 1985، ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2010.


28- ديانا كرزون:




مغنية أردنية من أصل فلسطيني، من مواليد الكويت، حصلت على دبلوم إدارة علوم طيران جامعة عمان الأهلية. اشتركت في برنامج سوبر ستار وفازت بالمركز الأول على رويدا عطيه وملحم زين وفي عام ٢٠٠٨.

27- مريم جورج:


ولدت عام 1987 في القاهرة، مصر، وهى حاملة لقب مسابقة ملكة الجمال المصرية لعام 2005 . في سن الثامنة عشرة، كانت الفائزة الرسمية بمسابقة ملكة جمال مصر عام 2005، ومثلت مصر في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2005، وملكة جمال القارات عام 2005 ، وصلت في المسابقة للدور القبل النهائي، وملكة جمال الأرض عام 2006 ، و كانت ضمن الثماني مرشحات للنهائيات. 


26- غابريال بو راشد:



غابرييل بو راشد من مواليد 13 ديسمبر 1985 في جزين  هي ممثلة وعارضة أزياء لبنانية وملكة جمال لبنان 2005.


25- جيسيكا ميشال قهواتي:

من مواليد 12 سبتمبر 1988  هي متسابقة لبنانية أسترالية في مسابقات ملكات الجمال. فازت بلقب ملكة جمال أستراليا 2012 وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم 2012 وحلت وصيفة ثانية وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2010 وحلت وصيفة ثالثة.

24- دنيا حامد:


حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2010، وتعمل في مجال البورصة، كما أنها تجيد الكثير من اللغات، وتجيد فنّ الحوار، وأعلنت أنها لا تفكر في الاتجاه للتمثيل .

23- هيفا وهبي:


ممثلة وفنانة استعراضية لبنانية، أصدرت عددًا من الألبومات الغنائية وعددًا من الأغاني المصورة فيديو كليب. حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 النساء المرغوبات حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول في  2006  People's Magazine  أطلق عليها ألقاب كثيرة منها عطر الليل من جورج إبراهيم الخوري وقمر روتانا وفراشة الوادي ومارلين منرو الشرق.

22- ايلار ديانتي لاي:


من مواليد طهران العاصمة الإيرانية في عام 1984، اكتسبت شهرتها كعارضة أزياء في النروج، فازت بمسابقة ملكة جمال النروج عام 2004.


21- زالاشت سادات:




ملكة جمال افغانستان لعام 2008، وفازت بلقب ملكة جمال ألمانيا لعامي 2010 و2011.

20- سحر بنياز:

ايرانية الأصل ولدت في كندا، وتوجت ملكة جمال كندا لعام 2012.


19- شاكيرا:


من مواليد عام 1977، ولدت في كولومبيابرنكويلا هي مطربة بوب وروك، من أصل لبناني، تعتبر من أكثر المغنيات في أمريكا اللاتينية ممن حازوا على جوائز وترشيحات فقد حازت على جائزتي غرامي وسبع جوائز غرامي لاتينية منهم 4 جوائز في ليلة واحدة مما جعلها أكثر فنانة تحصد جوائز في الليلة نفسها وقد حازت على 3 جوائز AMA جوائز الموسيقى الأمريكية.


18- مدينة طاهر:


ملكة جمال ألمانيا عام 2008 ايرانية الأصل، عارضة أزياء شهيرة.


17- شيرمين شاهريفار:


من أب ايراني وأم ألمانية  ملكة جمال اوروبا 2005. وعارضة أزياء اشتهر اسمها كأفضل عارضة أوروبية.

16- ميريام فارس:


ولدت في قرية كفر شلال، صيدا في جنوب لبنان، وتعد من أبرز الفنانات اللبنانيات والعربيات ويشبهها الكثيرون بشاكيرا العرب.


15- منى أمرشا:




مغنية مغربية من مواليد 1988، دخلت عالم الغناء بعد مشاركتها في برنامج ألبوم بعام 2007.


14- نوال الزغبي:

مغنية لبنانية، ولدت في منطقة جل الديب لُقبت بالنجمة الذهبية وتعد من اكثر الفنانات الرائدات نجاحا في تاريخ الموسيقى الشرقية المعاصرة وفي العالم العربي و تعد من اكثر النجمات نجاحا في العشرين سنة الاخيرة و استمرت نجاحاتها لسنوات طويلة، وصلت نجوميتها إلى مستوى لم يستطع احد أن يجاريها فيه من منافسيها.


13- نادين نسيب نجيم:




من مواليد 1984، ملكة جمال لبنان لعام 2004 وممثلة لبنانية. شاركت في عدد كبير من المسلسلات اللبنانية والعربية وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.


12- قمر الطحش:




من مواليد 1986، مغنية لبنانية، ولدت في مدينة طرابلس، اشتهرت بجمالها وبعد إطلاق أغنيتها الأولى «نارو بتحرقني» واستمرت بمسيرتها الفنية حتى اطلقت البومها «حلوة».

11- صوفيا المريخ:




من مواليد عام 1981 مغربية الأصل، وتعد من ألمع المغنيات المغربية والعربيات.


10- ميريام بنزرجا:



عارضة أزياء جزائرية، تلقب بالأميرة الجزائرية وصنفتها مجلة ميشن فاشن بالسيدة الفائضة الأنوثة لعام 2006، لجمالها وأنوثتها الجذابة.

9- منى أبو سليمان:




أول مذيعة سعودية تظهر على الفضائيات العربية، كمقدمة في برنامج كلام نواعم، واختيرت سفيرة للنوايا الحسنة للأمم المتحدة في السعودية، حاصلة على شهادة الدكتوراة في الادب الإنجليزي ومحاضرة بقسم اللغة الإنجليزية بجامعة الملك سعود.


8- بيرغوزار كورل:



ممثلة تركية، من مواليد 27 اغسطس 1982 اشتهرت بدور شهرزاد في المسلسل التركي ويبقى الحب الذي حظي بشعبية كبيرة في تركيا والعالم العربي.

7- منى أبو حمزة:




هي مقدمة برامج شهيرة تحمل الجنسية اللبنانية، مولودة لعائلة درزية من كبار العائلات الدرزية في جبل لبنان. ويعتبر برنامجها حديث البلد أحد أكثر البرامج شعبيةً في لبنان والشرق الأوسط.

6- مايا نصري:

مغنية وممثلة لبنانية. اسمها الأصلي مايا حسام الأسمر، ولدت في عكار في شمال لبنان. شاركت مايا سنة 1999 في برنامج كأس النجوم عن فئة الفنانة الراحلة ليلى مراد، فغنت أشهر أغانيها وحصدت ثلاثة كؤوس كانت كفيلة بأن تفتح لها أبواب الشهرة والنجومية.

5- باربرا طورباي:

ملكة جمال كولومبيا عام 2005، من أصل مغربي، حازت على عدة جوائز لاتينية بمجال عارضات الأزياء اللاتينيات.

4- طوبى بيوكستان:

ممثلة تركية من مواليد اسطنبول عام 1982 برزت كبطلة لأشهر المسلسلات التركية في تركيا والعالم العربي أهمها عاصي، وصنفت إحدى أجمل ممثلات تركيا.


3- ماهلاغا جابري:



صنفت أجمل نساء الأرض، لما تمتلكه من مزيج جمال هندي وفارسي وعربي وهوليوودي، وتعمل كعارضة أزياء شهيرة.

2- كلاوديا لينكس:


عارضة أزياء إيرانيه، ومغنية كندية تبلغ من العمر 19 عاما، وفازت بأجمل نساء الأرض بحسب إحدى الاستطلاعات على الانترنت، ولها بعض المشاركات في التمثيل.


1- سيرين عبد النور:


مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية من مواليد  1977، اشتهرت في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي ليلة من الليالي عام 2004 وتعتبر ان عرض الازياء كان بابا قادها إلى التمثيل والنجاح.

التعليقات