الحملة الوطنية السعودية توزع المزيد من مستلزمات وكسوة الشتاء على السوريين في لبنان تزامنا مع العاصفة جنى

الحملة الوطنية السعودية توزع المزيد من مستلزمات وكسوة الشتاء على السوريين في لبنان تزامنا مع العاصفة جنى
رام الله - دنيا الوطن
تزامناً مع العاصفة الثلجية جنى التي تاثرت بها دول شرق البحر الابيض المتوسط والتي ما زالت تداعياتها الى الآن، تواصلت جهود الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا ، الرامية الى التخفيف عن الاشقاء  اللاجئين السوريين ومد يد العون لهم في مختلف مناطق تواجدهم خصوصاً تلك التي شهدت تساقطاَ كثيفاً للثلوج.

حيث بادرت الحملة الوطنية السعودية عبر مكتبها في لبنان باستكمال توزيع ما يقارب 10 الاف قطعة شتوية على عائلات وأسر الأشقاء اللاجئين السوريين في  منطقة "العيرونية" شمال لبنان وذلك  خلال المحطة الواحدة والسبعين من المشروع الموسمي "شقيقي دفئك هدفي" .

بدوره أفاد مدير مكتب "الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا" في لبنان ، الأستاذ / وليد بن علي الجلال ، ان الحملة الوطنية السعودية استمرت بتنفيذ برامجها وخاصة الموسمية طيلة أيام العاصفة حيث وزعت 9600 قطعة شتوية متنوعة من مستلزمات وكسوة الشتاء ، استفاد منها ما مجموعة (600) أسرة سورية من عائلات الأشقاء اللاجئين السوريين في منطقة "العيرونية" التابعة لقضاء زغرتا في شمال لبنان.

وعلى صعيد متصل اوضح المدير الاقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان ، ان الحملة الوطنية السعودية التزمت منذ بداية فصل الشتاء بتوزيع مستلزمات وكسوة الشتاء مغطية الأشقاء النازحين السوريين في مناطق درعا وحلب وادلب وحماة واللاذقية في الداخل السوري وكذلك اللاجئين منهم في دول الجوار وفقاً لخطط التوزيع المعدة مسبقاً.

الى جانب تنفيذ خطط الطوارئ اثناء العواصف والمنخفضات الجوية  التي حرصت الحملة الوطنية السعودية من خلالها على تكثيف الجهود في الاماكن الاكثر تضرراً من الظروف المناخية والجوية التي تشهدها المنطقة.

مؤكداً ان هذا يأتي في اطار التوجيهات السامية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز الحريص على مساندة الأشقاء والاصدقاء في شتى البقاع، وباشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المشرف العام على الحملات الاغاثية السعودية.

التعليقات