طلبة ذكور قلقيلية الشرعية يقومون بزيارة تعارفية وحوار مفتوح مع جهاز الامن الوقائي

طلبة ذكور قلقيلية الشرعية يقومون بزيارة تعارفية وحوار مفتوح مع جهاز الامن الوقائي
رام الله - دنيا الوطن
تطبيقا لتوجيهات سماحة وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، وتنفيذا لخطة النشاطات اللامنتهجية واعمالا لبرنامج (ازالة الجليد وكسر الحواجز ) للتعريف بالمؤسسات الفلسطينية مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الامنية، قام طلبة مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية برفقة مدير المدرسة أ. هاني
خضر ومنسق النشاطات الخارجية أ. خليل عرمان بزيارة لمقر جهاز الامن الوقائي في محافظة قلقيلية ، وكان في استقبال الوفد مدير جهاز الأمن الوقائي العقيد سعيد عطاري وقسم العلاقات العامة

في بداية اللقاء قام العقيد بالترحيب بالوفد الضيف، كما اشار أن ابواب  مكتبه ومقره مفتوحان ويستقبلان الطلبة لما للطلبة من اهمية في بناء الوطن  والمواطن.

وافتتح اللقاء أ. هاني خضر بكلمة شكر لمدير الجهاز ولقسم
العلاقات العامة لاتاحتهم الفرصة، ولقاء الطلبة في سبيل كسر الحواجز بين  الطلبة والأجهزة الامنية، وحتى يفهم الطالب أن رسالة الأمن من رسالة  المواطن، وان هدف الامن يتجلى في راحة المواطن والطالب وكل افرا الشعب  الفلسطيني.

وقام الطالب محمد نصورة بالتعريف بالمدرسة الشرعية ورسالتها ورؤيتها، كما تحدث عن الخدمات الرائعة التي تهتم بها وزارة الاوقاف  والشؤون الدينية نحو تربية سليمة واخلاق ومنهجية منضبطة.

كما قام كل  من الطلبة حسن رائد حامد، وحمزة جمعة سلمان، واسلام زايد، وبهاء بسام، وليث سميح، وارواق حجلة)باجراء حوار مفتوح مع العقيد للتعرف على الجهاز الامني وحقوق المعتقلين، واهداف النشأة، والأمور الوقائية التي يقدمها الجهاز.

كما تم التطرق الى الأقسام التي بنبني عليها الجهاز وطريقة العمل.)

وفي  نهاية اللقاء شكر مدير المدرسة للعقيد سعيد عطاري سعة صدره، ودقة اجاباته،  كما قدم شكره لطاقم العلاقات العامة للتنسيق وافساح المجال للقاء العقيد  وازالة كل الحواجز امام الطلبة.

التعليقات