مديرية الأمن الوقائي تقدم 3 أجهزة حاسوب لحركة فتح في إقليم قلقيلية

رام الله - دنيا الوطن
قدمت مديرية الأمن الوقائي في محافظة قلقيلية صباح اليوم 3 أجهزة حاسوب لحركة فتح في إقليم قلقيلية خلال زيارة قام بها العقيد سعيد العطاري مدير المديرية ونائبه العقيد حسام الشيخ وضباط المديرية إلى مقر الإقليم.

بدوره رحب أمين سر الإقليم محمود الولويل بالوفد الزائر شاكرا التبرع مؤكدا على حرص حركة فتح على الحفاظ على علاقة تكاملية مع الأجهزة الأمنية في تحقيق الأمن وسيادة القانون وضرب كل أشكال الفوضى التي من شانها خدمة مصالح الاحتلال الإسرائيلي.

ودعا الولويل إلى تضافر الجهود والوقوف خلف قيادة الرئيس محمود عباس في معركته السياسية التي يخوضها ضد الاحتلال سواء بالتوجه إلى مجلس الأمن أو إلى محكمة الجنايات الدولية لمقاضاة الاحتلال على جرائمه التي يرتكبها ضد شعبنا الأعزل.

من جانبه أشاد العطاري بدور حركة فتح في حماية المشروع الوطني منذ انطلاقتها مشيرا إلى دورها المنسجم مع الأجهزة الأمنية في تشكيل أداة داعمة في محاربة الفوضى والفلتان الذي من شانه أن يهدد كل مواطن.

وبين العطاري أن مديرية الأمن الوقائي في المحافظة عملت بتوجيهات اللواء زياد هب الريح بالحفاظ على علاقة وطيدة مع الحركة وتقديم كل ما يلزم من تسهيلات ودعم لخدمة المشروع الوطني الفلسطيني.

التعليقات