الصيفي :اقتحامات العدو تهدف لتهويد القدس

الصيفي :اقتحامات العدو تهدف لتهويد القدس
رام الله - دنيا الوطن
استنكر وكيل وزارة الأوقاف والشئون الدينية الدكتور حسن الصيفي اقتحام عشرات المستوطنين للمسجد الأقصى من جهة باب المغاربة تحت حماية قوات الاحتلال صباح اليوم، وتجولهم في باحاته، فيما منعوا المصلين وطلبة مصاطب العلم من الدخول خشيةً من التصدي لهم. 

وأوضح الصيفي أن الاقتحامات "الصهيونية" تندرج ضمن سياسة ممنهجة تهدف إلى تهويد القدس والأقصى وطمس معالمه، وزعزعة نفوس المسلمين وإبراز حقده الأعمى بحق المقدسات الإسلامية. 

ولفت إلى أن هناك تصاعد مستمر لوتيرة الانتهاكات بشكل كبير خاصة وأن الاحتلال يتذرع بالانشغال العربي والأحداث الداخلية السياسية والأمنية والتعتيم الإعلامي عن القدس في ظل ممارسة جرائمه واقتحاماته المستمرة للأقصى. 

وثمن الصيفي دور المقدسيين الذين يضحون بأنفسهم وأموالهم وممتلكاتهم من أجل الحفاظ على ثوابتهم الإسلامية والوطنية وفي مقدمتها حماية القدس، داعياً الأمتين العربية والإسلامية والمنظمات الحقوقية والإعلامية لكبح جماح العدو "الصهيوني" وفضح جرائمه، ليعيش أهالي القدس بحرية وكرامة مثل باقي الشعوب. 

يُشار إلى أن الجماعات "الصهيونية" ومنظمات الهيكل المزعوم تدعو بشكل مستمر إلى تنظيم مسيرة تلمودية حيث أعلنت منظمات الهيكل المزعوم عن افتتاح مساق تعليمي جديد لتعليم النساء اليهوديات حول معالم 'الهيكل' المزعوم وتاريخه وكيفية الاستعداد للحظة التي يتم فيه بناؤه على حساب المسجد الأقصى وفق "الخرافة" الصهيونية".

التعليقات