تعيين عليان العقاد مدربا للترابط الرياضي

تعيين عليان العقاد مدربا للترابط الرياضي
رام الله - دنيا الوطن
أعلن نادي الترابط الرياضي عن تعيين الكابتن عليان العقاد مدربا لقيادة الفريق للمرحلة المقبلة، ويساعده الكابتن روحي خطاب، وذلك خلفا للمدرب السابق الكابتن خالد خطاب الذي تم انتخابه مشرفا رياضيا في مجلس الإدارة الجديد.

جاء قرار تعيين الكابتن العقاد بعد انعقاد مجلس الإدارة الذي تم انتخابه مؤخرا لإدارة النادي خلال الدورة الانتخابية 2014- 2018م، بحضور ممثلي وزارة الشباب والرياضة وعدد من ممثلي الأندية الرياضية ووجهاء المنطقة.

وأوضحت إدارة النادي أن العقاد باشر عمله الأسبوع الماضي, استعدادا لبطولة الدوري الفلسطيني لأندية القطاع "الدرجة الثانية"، مشيراً إلي أنه تم تشكيل اللجنة الرياضية للفريق برئاسة الكابتن خالد خطاب مشرفا رياضيا، وعضوية الكابتن زكريا أبو نصير والكابتن ماهر مشعل .

وقدمت إدارة النادي شكرها للكابتن خطاب على جهوده المخلصة خلال الموسم الرياضي الماضي، الذي كان له الدور البارز في صعود الفريق إلي الدرجة الثانية، متمنين التوفيق والنجاح للمدرب الجديد .

ويعتبر العقاد أحد الكفاءات الرياضية علي مستوي الوطن, و حاصل علي دورة تدريب "c " من قبل الاتحاد الأسيوي, وسبق له أن عمل مدرباً للفريق الثاني في نادي اتحاد خان يونس .

التعليقات