المحافظ رمضان يطلع الوزيرين موسى والعسية على برنامج جمعية التكافل الخيرية

رام الله - دنيا الوطن
     استقبل الدكتور علام موسى وزير النقل والموصلات في مكتبه في رام الله اللواء محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان  وأعضاء جمعية جنين للتكافل الخيرية  المهندس منصور السعدي ومحمد سلامه وإبراهيم الراشد .

من جهته قدم المحافظ رمضان  شرحا تفصيليا عن نشاط جمعية التكافل في محافظة جنين واهتمام الجمعية بإتباع إستراتيجية تنفيذ المشاريع المستدامة من اجل تحقيق الإمكانات اللازمة لضمان نجاح مشاريع وبرامج الجمعية الهادفة لدعم الفئات المهمشة ودعم صندوق الطالب الفقير . وأضاف رمضان أن  جمعية التكافل تهدف إلى التواصل مع جميع الوزارات ذات الصلة بالمشاريع التي تحقق أهداف الجمعية .  

بدوره رحب  الدكتور علام موسى بالمحافظ  اللواء إبراهيم رمضان والوفد  المرافق ن مشيدا  بتوجهات أداره جمعية التكافل . موسى ووعد بزيارة الجمعية والاطلاع على برامجها وسيتم مناقشه المشاريع المقدمة من إدارة الجمعية لوزارة النقل والمواصلات بالسرعة الممكنة من اجل خدمه أهداف ومشاريع جمعية جنين للتكافل الخيرية.

وفي ذات الشأن التقى محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان والوفد المرافق له من جمعية التكافل الخيرية وزير الزراعة والشؤون الاجتماعية الدكتور شوقي العيسة .

حيث وضع المحافظ رمضان الوزير في صورة خطوات الجمعية وسياسيتها الهادفة لتحمل المسؤولية المجتمعية اتجاه فقراء المحافظة ، والطالب المحتاج من خلال وضع برامج طموحه تعتمد على المشاريع المنتجة لتتمكن من تحقيق أهدافها من خلال المشاريع المستدامة .

أكد رمضان أن جمعية التكافل التي جددت هيئتها الإدارية حرصت على إشراك وزارات  الشؤون الاجتماعية الأوقاف، الثقافة  والغرفة التجارية  ومنتدى رجال الأعمال بعضويتها من اجل تحقيق النزاهة والشفافية في اختيار الحالات وتحقيق كل الأهداف المنشودة بهمة وتعاون الجميع

فيما ثمن الوزير العيسة  جهود المحافظ رمضان ولجنة إدارة  التكافل التي اعتمدت على إشراك جميع الجهات المعنية في دعم الفئات المهمشة المحتاجة في محافظه جنين .

وقدم إبراهيم الراشد مدير هيئة الأعمال الإماراتية وعضو الهيئة الإدارية لجمعيه التكافل شرحا موجزا عن برامج وأفكار جمعية التكافل ومدى تقاطعها مع برامج وزاره الشؤون الاجتماعية وإصرار الهيئة الإدارية على تحقيق الأهداف المنشودة بالشراكة مع الوزارات المختصة  .  

التعليقات