انتهاء تقييم التصاميم المشاركة في مسابقة تصميم غلاف كتاب لتاريخ الحركة الكشفية الفلسطينية

انتهاء تقييم التصاميم المشاركة في مسابقة تصميم غلاف كتاب لتاريخ الحركة الكشفية الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
شكلت مفوضية الاعلام - لجنة المحافظات الشمالية - في جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية لجنة لتقييم التصاميم المشاركة في مسابقة تصميم غلاف كتاب يحمل عنوان " تاريخ الحركة الكشفية الفلسطينية - من التربية الوطنية إلى صقل الهوية .. 1912 - 2015 " للباحث الفلسطيني نمر يزبك من الناصرة.

بدورها عقدت لجنة التقييم اجتماعاً خاصاً على هامش اجتماع الهيئة العامة الطارئ الذي أقيم في مقر الجمعية في البيرة بحضور مسؤول ملف الإعلام بالجمعية القائد محمد عبد الوهاب و رئيس لجنة الاعلام في المحافظات الشمالية القائد نعمان سلهب واعضاء مفوضية الاعلام وعدد من اعضاء لجنة الاعلام في المحافظات الشمالية.

وقدم اعضاء اللجنة تقييماتهم للأعمال الفنية التي قدمت ضمن معايير تم تحديدها مسبقاً ضمن شروط حددت في اعلان المسابقة لاختيار أفضل وأجمل تصميم لهذا الكتاب.

حيث تم ترقيم جميع التصاميم المشاركة بأرقام تمت توزيعها على اعضاء اللجنة مع جدول خاص للتقييم، وبعد الانتهاء من التقييم ووضع الملاحظات تم جمع العلامات لكل تصميم ، وتم تحرير محضر اجتماع وضعت فيه النتائج ووقع عليه جميع أعضاء اللجنة، وتم رفع النتائج للجنة التنفيذية للجمعية للإعلان الرسمي عنها .

يجدر بالذكر أن لجنة التقييم تكونت من ثمانية قادة كشفيين إعلاميين ، وتمت استشارة عدد من المصممين ، واشترك في المسابقة 4 مشاركين اثنان من منتسبي الحركة الكشفية في المحافظات الشمالية واثنان من منتسبيها في المحافظات الجنوبية .
















التعليقات