الاتحاد للطيران تعين مديراً عاماً جديداً لمكاتب الشركة في إسبانيا

الاتحاد للطيران تعين مديراً عاماً جديداً لمكاتب الشركة في إسبانيا
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين السيد "جوردي بورسيل كورتيس" مديراً عاماً لمكاتب الشركة في إسبانيا.

وسوف يباشر جوردي مهام منصبه من مكتب الشركة الجديد في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث سيتولى قيادة العمليات التجارية للشركة في إسبانيا.

ويأتي هذا التعيين في إطار استعداد الاتحاد للطيران لإطلاق خدمة الرحلات المباشرة بين مدريد وأبوظبي في 30 مارس/آذار 2015.

ويتمتع جوردي بخبرات واسعة في صناعة الطيران، وقد عمل في السابق لدى شركة طيران "فويلينج آيرلاينز" التي شغل فيها منصب رئيس المبيعات، حيث تولى المسؤولية عن المبيعات على مدار السنوات الثلاث الماضية. وقبل التحاقه بشركة فويلينج آيرلاينز، شغل جوردي العديد من المناصب الإدارية في الخطوط الجوية البريطانية، كان آخرها منصب مدير الشؤون التجارية الإقليمي لمنطقة إسبانيا والبرتغال وأمريكا اللاتينية بالشركة.

ويحمل جوردي درجة جامعية في الإدارة التجارية والتسويق من كلية دراسات التسويق العليا بمدريد (ESEM) إلى جانب شهادة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من كلية الأعمال "IE" بإسبانيا. كما حصل كذلك على شهادات متخصصة من جامعة "WTTA" في جوهانسبرج وكلية آي بي إم للأعمال في لندن.  

وبهذا الصدد، قال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران "يسعدنا انضمام جوردي إلى فريقنا التجاري العالمي، حيث ستساهم خبراته الواسعة في قطاع الطيران ومعرفته الوثيقة بالمنطقة في تحقيق النجاح لعمليات رحلات الاتحاد للطيران الجديدة في إسبانيا".

وأضاف "سوف تؤدي خدمة رحلاتنا الجديدة إلى زيادة حركة السياحة القادمة إلى إسبانيا وتعزيز العلاقات التجارية الراسخة بالفعل مع دولة الإمارات العربية المتحدة. وسوف يتوفر للمسافرين مزيداً من الفرص للسفر عبر أبوظبي إلى مختلف الوجهات في منطقة الخليج العربي، وأفريقيا، وشبه القارة الهندية، وجنوب شرق آسيا وأستراليا".    

التعليقات