كتلة نضال العمال تهنئ الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان بمناسبة تشكيل النقابة

كتلة نضال العمال تهنئ الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان بمناسبة تشكيل النقابة
رام الله - دنيا الوطن
تقدمت كتلة نضال العمال بالتهنئة للاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان بمناسبة تشكيل نقابة العاملين في الخدمة المنزلية في لبنان .

وقد أبرقت كتلة نضال العمال برسالتها لرئيس الاتحاد كاستروعبد الله ومسؤول العلاقات الدولية في الاتحاد غسان حجازي.

وجاء في الرسالة : " يهديكم المكتب التنفيذي لكتلة نضال العمال ، الذراع العمالي والنقابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني أسمى تحياته وتقديره ويتوجه إليكم بأسمى التحيات النضالية والعمالية لكم.

ويتقدم إليكم بأحر التهاني بعقد المؤتمر التأسيسي لنقابة العاملين والعاملات في الخدمة المنزلية ، باعتبارها من أولى النقابات التي تتشكل في الوطن العربي لهدا القطاع العمالي المهم والأكثر قهرا بتقديرنا ، متمنين بأن يخدم تشكيل هذه النقابة أوضاع هؤلاء العمال المحرومين ويرتقي بأوضاعهم المطلبية والنقابية والاجتماعية " .

وأضافت الرسالة التي وجهتها كتلة نضال العمال : " نتوجه بالتحية لمؤتمركم الموقر ومن خلالكم نتوجه بالتحية إلى كافة النقابيات والنقابيين في مختلف النقابات العمالية اللبنانية الشقيقة المنضوية تحت إطار الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان بما يشكله هذا الاتحاد العريق والمناضل كعنوان للطبقة العاملة ونضالها ومكانتها المتقدمة ، متمنين لاتحادكم النجاح والتقدم دائما بما يخدم حقوق ومصالح عمال لبنان الشقيق ".

التعليقات