جيب"سيارة الدفع الرباعي الأفضل في العالم" للمرة الثالثة عشرة في تاريخها

جيب"سيارة الدفع الرباعي الأفضل في العالم" للمرة الثالثة عشرة في تاريخها
رام الله - دنيا الوطن
حصلت سيارة جيب "شيروكي تريل-هوك" الجديدة على لقب "سيارة الدفع الرباعي الافضل لعام 2015" والتي تمنحها مجلة "فور وييلر" سنويا بناءً على تصويت كبار المحررين في المجلة.

اختبارات كثيرة ومرهقة خضعت لها السيارة قبل تتويجها بهذا اللقب، حيث خاضت جيب "شيروكي" رحلة تجاوز طولها 1000 ميل من المسارات الوعرة، كالطين والصخر والرمل والثلج، وعلى ارتفاعات تتراوح بين مستوى سطح البحر وصولا إلى 9000 متر فوقه.

محرر مجلة "فور وييلر" المانحة للجائزة، اعتبر ان الجدارة التي اثبتها جيب "شيروكي" خلال الاختبارات هي أهم ما جعلها جديرة باللقب، إضافة إلى ما تتمتع به من مزايا استثنائية كالتكنولوجيا الحديثة الاكثر تطوراً، التصميم الجذاب، ووسائل الراحة الداخلية المتوفرة في هذه السيارة المصممة للقرن ال21 مع الحفاظ على قدرتها الحقيقية في اجتياز اكثر الطرق وعورة.

الرئيس التنفيذي لشركة جيب مايك ستانلي اعتبر أن حصول جيب "شيروكي" على هذه الجائزة هو برهان جديد على أنها تستحق اللقب الذي حصلت عليه مؤخرا "سيارة ال SUV الاكثر قدرة في العالم" معبرا عن سعادته بالتأثير الايجابي الذي ستتركه هذه الالقاب على مستوى وعي المشترين وتوجههم نحو "شيروكي" بشكل خاص وجيب بشكل عام.

المختصون في قطاع السيارات اعتبروا أن كل هذه الجوائز هي امر طبيعي لعلامة تجارية ك جيب بنيت على أساس أكثر من 70 عاما من التراث الأسطوري، مع كل ما تقدمه من قدرة وحرفية لأولئك الذي يسعون إلى رحلات غير اعتيادية، وبذلك فإن جيب تسلم محبيها دعوة مفتوحة لعيش الحياة على أكمل وجه من خلال تقديم مجموعة متكاملة من المركبات التي تواصل تزويد مالكيها بالشعور بالأمان والثقة لخوض غمار اي رحلة.

يذكر أن شركة جيب كانت قد حصلت على جائزة "سيارة الدفع الرباعي الافضل في العالم" 13 مرة، بدءاً باللقب الذي حصلت عليه جيب "شيروكي" في أول نسخة من الجائزة عام 1974، مرورا بذات اللقب الذي حصلت عليه جيب "رانجلر" عام 2013 وانتهاء باللقب الاخير الذي احرزته جيب "شيروكي تريل-هوك" للعام الجاري.




التعليقات