التاكيد على ضرورة إنجاح تجربة "البيرة للجميع" وتعميمها

التاكيد على ضرورة إنجاح تجربة "البيرة للجميع" وتعميمها
رام الله - دنيا الوطن
عقدت كتلة البيرة للجميع سلسلةا جتماعات ولقاءات موسعة مع جمهور الكتلة وأنصارها في مدينة البيرة، بحضور منسقالكتلة جمال النسر وممثلي الكتلة في مجلس بلدية البيرة المهندس سامي الطويل وسميرأبو شاويش وخولة عليان وحسين فرح الطويل.

وجرى خلال الاجتماعات تقييم تجربة الكتلةمنذ تشكيلها وخوضها الانتخابات البلدية، مرورا بأداء أعضاء المجلس البلدي،والتواصل مع جمهور المدينة والفعاليات الشعبية.

وقدم ممثلو الكتلة في المجلس البلدي تقاريرعن ادائهم خلال العامين الماضيين مؤكدين على أن الكتلة تميزت بشخصيتها وهويتهاالمستقلة في الوقت الذي جرى التعاون مع المجلس وجميع أعضائه بروح الحرص على المصلحةالعامة.

وأكد المشاركون على ضرورة الحفاظ على تجربة"البيرة للجميع" بوصفها نموذجا ائتلافيا دائما يشكل غطارا جامعا للقوىوالشخصيات الديمقراطية في المجتمع الفلسطيني وليس مجرد تحالف انتخابي عابر، ودعاالمشاركون إلى بذل كل الجهود لتطوير التجربة، وإغنائها بنمط حيوي وفعال للعلاقة معالجمهور والتواصل معه في كل المناسبات، كما دعوا إلى تعميم التجربة على باقيمحافظات الوطن ومجالسه البلدية والقروية.

كما أشاد المجتمعون بأداء زملائهم أعضاءالمجلس البلدي معتبرين أنه مثل نموذجا لتغليب المصلحة العامة على أي اعتباراتفئوية او حزبية، واتفقوا على ضرورة تنفيذ اتفاق التناوب بين الأعضاء مع الحرص علىمراكمة التجربة والاستفادة من خبرة أعضاء المجلس وابتداع اشكال جديدة للتواصل معالجمهور وتلمس همومه وقضاياه.

التعليقات