قائد الحرس الثوري الإيراني يؤكد أن بلاده تعد نفسها لمواجهة القوى العالمية

قائد الحرس الثوري الإيراني يؤكد أن بلاده تعد نفسها لمواجهة القوى العالمية
رام الله - دنيا الوطن
قال نائب قائد الحرس الثوري الإيراني البريجادير جنرال حسين سلامي، اليوم السبت إن إسرائيل أصغر شأنا بكثير من أن تشكل تهديدا لإيران، مؤكدا أن بلاده تعد نفسها لمواجهة القوى العالمية. 

وأضاف سلامي -في تصريح نقلته وكالة أنباء "فارس" الإيرانية- قائلا: إن ردودنا مفتوحة على العدوان الصهيوني الغادر الذي استشهد خلاله البريجادير في الحرس الثوري الإيراني محمد علي، وسائر شهداء المقاومة. 

وأكد قائلا: لن تُغلق أي صفحة ولكن ليس من المحدد أيضا موعد ومكان الرد كما أن الرد سيكون مستقلا ومرتبطا في الوقت ذاته برد فعل إسرائيل.. وتابع: "إن عملية حزب الله أثبتت رد الفعل السريع والإرادة السياسية القوية وصلابة المقاومة ووجود إرادة حديدية لدي حزب الله للرد على أي عملية تنفذ ضده. 

يذكر أن حزب الله نفذ يوم الأربعاء الماضي عملية نوعية استهدف خلالها رتلا عسكرياإسرائيليا في مزارع شبعا، ما أدى إلى تدمير عربات ومعدات ومصرع وجرح العديد من الجنودوالضباط الإسرائيليين.. وجاءت هذه العملية ردا على العدوان الإسرائيلي الغادر على منطقة "القنيطرة" في الجولان السوري, والذي قتل خلاله البريجادير في الحرس الثوري الإيراني محمد علي، برفقة 6 من مقاتلي وكوادر حزب الله.

التعليقات