المقاومه الجنوبيه تحاصر كتيبه للجيش اليمني في ملاح ردفان

المقاومه الجنوبيه تحاصر كتيبه للجيش اليمني في ملاح ردفان
رام الله - دنيا الوطن
الجنوبيه وكتيبه من الجيش اليمني تمت محاصرتها في مدينة الملاح مديرية ردفان عقب إنذار وجهته ألمقاومه الجنوبيه  للجيش اليمني في ردفان والضالع بإخلاء معسكراتهم وتسليم العتاد العسكري .

وذكرت مصادر من ألمقاومه أنها تصدت صباح أمس ألجمعه  لقوه عسكريه كانت متجهه من محور العند إلى ردفان لفك الحصار المفروض على ألكتيبه ألمحاصره وتمكنت من إعطاب طقم عسكري وتقهقر القوه إلى منطقه متاخمة لمنطقة بله وعجزت عن التقدم بفعل ألمقاومه الشرسة التي  واجهتها  وقال شهود عيان  أن قتلى وجرحى في صفوف الجيش  نقلوا علــى متن ناقلات عسكريه إلى مستشفى ابن خلدون بلحج .

وقال مصدر قيادي في المقاومة الجنوبيه أن الوضع تحت السيطرة وان الحصار بات يطوق الجيش من مختلف الاتجاهات وان سقوط منطقة ردفان أصبح وشيك في غضون الساعات القادمة وان التقدم الطفيف الذي أحـــرزه الجيش تحت غطاء القصف الكثيف مـــــن راجمات الصواريخ والمدفعية اليمنية ولم تتعدى مقر الإدارة المحلية حيث تتحصن قوه عسكريه هناك .

هذاوقد خلف القصف شهيدين وستة جرحى من المواطنين.
وكانت ألمقاومه ألمعززه بالقبائل المحتشدة من مناطق ردفان ويافع والضالع قد سيطرة على الخط الممتد من ردفان إلى قاعدة العند ألعسكريه واجتاحت قبل ثلاثة أيام سريه معززه بالدبابات وعتاد من مختلف الأسلحة ألمتوسطه والثقيلة .

وعلى نفس الصعيد دعت توجهات جنوبيه ورجال دين إلى نصرة ألمقامه في ردفان والضالع ومد يد العون لهم بالمال والسلاح والرجال وتمنت أن  تسقط جميع مناطق الجنوب بنفس الآلية التي تقاوم بها ردفان الضالع .

التعليقات