أوقاف سلفيت وحركة فتح تلتقيان ائمة وخطباء مساجد المحافظة

أوقاف سلفيت وحركة فتح تلتقيان ائمة وخطباء مساجد المحافظة
رام الله - دنيا الوطن
عقدت مديرية اوقاف محافظة سلفيت ،بحضور امين سر حركة فتح في المحافظة عبد الستار عواد لقاء لائمة وخطباء المحافظة اليوم في مبنى المديرية، وذلك في اطار التواصل والتفاعل ، وتنسيق الجهود المشتركة .

ورحب عبد الحكيم الديك مدير الاوقاف بالحضور ناقلا لهم تحيات سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية ، ومشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها الائمة والخطباء في نقل رسالة الاسلام للناس بيسر وسهولة،ودورهم الهام في حياة
الناس.

وقال ان هذا اللقاء بحضور اخوتنا من حركة التحرر الوطني الفلسطيني فتح يعطي زخما للقاء الذي يصب في خانة خدمة الوطن والمواطن .

وشدد على ضرورة التلاحم والتوحد خلف القيادة، موجها رسالته للحضور لبث رسالة المحافظة على مقدرات ومكتسبات الوطن ،ومقاطعة البضائع الاسرائيلية ، وشحذ الهمم وحث الناس على ضرورة شراء البضائع الفلسطينية ودعم اقتصادنا .

بدورة شكر عواد مديرية الأوقاف على حسن الاستقبال، مشدداً على أهمية دور أئمة المساجد من الناحية الدينية والدعوية ، كونهم الواعظ والمدرس والمرجع الديني للناس في كل شأن من شؤون الحياة .

ودعا عواد إلى مقاطعة البضائع الإسرائيلية في ظل السياسات الإسرائيلية في حجز اموال الضرائب الفلسطينية مبينا ان مقاطعة البضائع الاسرائيلية هو واجب وطني وديني يجب على الجميع العمل في سبيل خلو أماكن تجمعاتنا من هذه الأفه.

وأضاف أن هذه البضائع الإسرائيلية تعد العائق الأكبر في نمو وازدهار المنتجات الوطنية، وان المنتجات الوطنية أصبحت تضاهي المنتجات الإسرائيلية من ناحية الجودة والسعر.

التعليقات