لوكاس سيلفا يخضع لتمارين خاصة لتطوير أدائه

لوكاس سيلفا يخضع لتمارين خاصة لتطوير أدائه
رام الله - دنيا الوطن
كشفت صحيفة "ماركا" الاسبانية ان التطور اللافت في مستوى البرازيلي لوكاس سيلفا خلال العام الماضي مع فريقه السابق كورنثيانز جاء نتيجة لسياسة متطورة ينتهجها لاعب الوسط المتأخر.

وكان سيلفا قد انتقل إلى ريال مدريد قبل أيام ليعزز صفوف الفريق، وذكرت مختلف الصحف الاسبانية أن سيلفا أثار إعجاب زملاءه والجهاز الفني في تدريباته الاولى مع الفريق.

وأشارت "ماركا" إلى أن سيلفا يحضر حصصا تدريبية خاصة مع شركة استشارات رياضية اسمها "سبورت نيتووركينغ"، وتستخدم الشركة نظاما متطورا لزيادة فاعلية اللاعب وتحسين مهاراته وفتح آفاق تفكيره خلال المباريات.

ونقلت "ماركا" عن خايمي فورتونو الشريك المؤسس في الشركة المذكورة: "اتصل بنا لوكاس عبر وكيل أعماله لويز روخا الذي أخبرنا أنه لديه لاعب جيد يملك قدرات مميزة ورغبة عالية في التحسن".

وبالفعل قامت الشركة بتطوير سيلفا عبر ثلاثة مدربين شخصيين، الأول متخصص في التخلص من الرقابة في الملعب، والثاني عمل على تطوير قدرته في استغلال المساحات، والثالث خبير في تنظيم الحصص التدريبية للاعب.

وأضافت الصحيفة أن سيلفا مايزال مرتبطا بالشركة وأنه يتلقى منها بريدا الكترونيا بعد نهاية المباريات يخوضها يحتوي على أرقام وإحصائيات تخص أدائه في كل مباراة.

 

التعليقات