محافظ جنين يلتقي فصائل العمل الوطني

رام الله - دنيا الوطن
التقى محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان في مكتبه ، اليوم ، ممثلي فصائل العمل الوطني في محافظة جنين.

من جهته بين منسق الفصائل عطا اغبارية على أهمية التنسيق والتواصل مع المحافظة وعقد اللقاءات الدورية . لافتا إلى زيارة رئيس مجلس الوزراء رامي الحمد الله، وما حملته من اهتمام واضح باحتياجات محافظة جنين.

أما المحافظ رمضان فأكد على دور الفصائل الوطني والعمل كشركاء في رعاية قضايا شعبنا، مستعرضا القضايا التي تتابعها محافظة جنين مع مؤسسات المجتمع المحلي وعلى رأسها بلدية جنين في تأهيل الملعب البلدي، تنظيم عمل السوق، وتعزيز دور جمعية التكافل الاجتماعي في المجتمع حيث أشار إلى أن المحافظة بصدد البحث عن استثمار لصالح الجمعية لإدارة اهتماماتها التي رصدتها بدعم فئات المجتمع الفقيرة من خلال التكافل الخيري.

وتطرق أيضا رمضان إلى النظام العام وفرض سيادة القانون ، والحد من التعديات وهو ما نسعى له كي يجد المواطن وكافة الهيئات المحلية الاحترام والتقدير. وقال" نحن نتابع مع جهات الاختصاص فرض النظام ومنع التعدي على الأملاك العامة ، وكذلك الاهتمام بكل القضايا السياحية المحلية.

وأكد رمضان على أولياتها في رعاية قضايا المحافظة ومؤسساتها، وحشد العمل الجماعي المشترك في قلب واحد ضمن برنامج سياسي وطني منسجم مع توجهات القيادة الفلسطينية على المستوى الداخلي والخارجي.

فيما أكد ممثلو الفصائل على أنهم شركاء وسند بما يعزز السلم الأهلي، وكذلك في تحديد الأوليات ، والتواصل هو مهم، ونحن بحاجة لاستماع إلى رأي سياسي يمثل الحكومة لتعزيز صمود المواطنين ، وتوضيح المستجدات بما يؤدي إلى وحدة الشعب وقوته في اتجاه حقوقه.

التعليقات