عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح تنظم رحلة خلوية في ربوع عيبال

عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح تنظم رحلة خلوية في ربوع عيبال
رام الله - دنيا الوطن - مهند السدة
نظمت عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية رحلة خلوية في ربوع جبل عيبال.

وانطلقت الرحلة من المجمع الشرقي باتجاه "طلعة إسو" ومنها إلى خلة الإيمان، وتناول المشاركون وجبة الإفطار في منطقة مغارة "أبو شلبك"، وتوجه المسير إلى صخرة الست سليمية ومنها إلى مقام عماد الدين ومن ثم إلى منتجع سما نابلس لينتهي هذا المسير في "دوار الشهداء" حيث اختتم المسير بالوعد الكشفي.

وتخلل المسير التقاط الصور التذكارية للمشاركين، وقدم القائد أيمن شرحا وافيا عن المعالم التاريخية التي تمت زيارتها في جبل عيبال، ولم يكون أبناء العشيرة على دراية بها، والذين عبروا عن
فرحتهم لهذه الزيارات مستمتعين بالمناظر الخلابة والمعلومات الجديدة التي أضافت لهم جديدا في المجال التاريخي والبيئي والتراثي الفلسطيني.

ومن جهته أكد القائد أيمن مظهر على أهمية هذه الجولة الجميلة في ربوع جبل عيبال، والتي ترسيخ الهوية الوطنية وتعرف الجوالة على التضاريس وتعزيز روح المحبة والألفة بينهم، وتبني روح الفريق.

وثمن الأستاذ موسى أبو دية رحلة العشيرة في ربوع جبل عيبال وأثنى على نشاطات العشيرة وعلى التزام الجوالة والمنجدات وأنهم مثال يقتدى بهم بالالتزام والانضباط وأكد على دعم الجامعة ممثلة أ.د. ماهر النتشة لأنشطة العشيرة الهادفة .

وشكرت الآنسة سمر محسن منسقة الأنشطة الطلابية القائد أيمن مظهر وأبناء عشيرة جوالة ومنجدات الجامعة على جهوده في تطوير العشيرة ومنتسبين العشيرة، وأنهم سباقين دائما بأنشطتهم الهادفة والبناء وتمنت لهم التوفيق بالفصل الدراسي الجديد.

والجدير بالذكر مشاركة القائد مهند السدة ابن العشيرة ومسئول الإعلام بمفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس بالرحلة الخلوية في ربوع جبل عيبال.















التعليقات