جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية تعقد اجتماعاً طارئاً لهيئتها العامة

جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية تعقد اجتماعاً طارئاً لهيئتها العامة
رام الله - دنيا الوطن
عقدت جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية اجتماعاً عاماً فرعياً لهيئتها العامة في المحافظات الشمالية في مقرها في قاعة اللجنة الأولمبية في البيرة وبحضور رئيس الجمعية القائد محمد سوالمة وكل من أعضاء لجنتها التنفيذية القائد توفيق سالم، القائد محمد عبد الوهاب ، القائد مفيد البرق ، القائد نزار الشيخ ، و القائد سليم زيدان، وبحضور أعضاء الهيئة العامة للجمعية من مفوضيات محافظات القدس والخليل وبيت لحم ونابلس وطوباس، إضافة إلى اعضاء المفوضيات التخصصية الإعلام ، تنمية القيادات، والبرامج والمراحل، و اللجنة الارشادية والفريق الوطني الفلسطيني لرسل السلام.

وبعد الوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ، افتتح الجلسة رئيس الجمعية القائد محمد سوالمة مرحباً بالحضور شاكراً لهم تلبية الدعوة ، ثم تم تأكيد الحضور واكتمال النصاب القانوني من قبل الامين العام القائد توفيق سالم، وتم بحث اللوائح الادارية الداخلية للجمعية ، وبحث حيثيات عقد المؤتمر الكشفي الفلسطيني الخامس وما هي احتياجاته ومعيقاته ، وتمت مناقشة العديد من الملاحظات والمستجدات والأمور العاجلة.

بدورها أقرت الهيئة العامة تشكيل لجنة تحضيرية للمؤتمر الكشفي الخامس بعضوية كل من القادة مهند السده ورياض عميرة وحسام دنديس وشاهر هارون وجوني عبد ربه وتم اختيار القائد شاهر هارون مقرراً لها .

وتميزهذا الاجتماع العام بالتفاعل الكبير ما بين اعضاء الهيئة العامة وأبدى القادة حرصهم واهتمامهم البالغين على تطور عمل الجمعية و الرفعة بمكانة الكشافة الفلسطينية .

ويجدربالذكر أنه يجري التواصل بجهود من المجلس الأعلى للشباب والرياضة وقيادة الجمعية على تزامن عقد المؤتمرات الفرعية في كل من الساحات الأربعة في نفس الوقت .










التعليقات