داخل مصلى صنع من الزينكو تكريم 60 طفلا التزموا بصلاة الفجر

رفح – خاص دنيا الوطن – محمد جربوع
كرمت لجنة فتية الإسلام في مسجد الفاروق وسط مخيم الشابورة بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة مساء أمس الجمعة نحو 60 طفلا تتراوح ما بين "9_13عاما" التزموا بأداء الصلوات الخمس في المسجد على مدار 40 يوما  متتاليات.

 

وأقيم الحفل داخل مصلى صنع من الزينكو بسبب قصف المسجد حلال العدوان الإسرائيلي علي قطاع غزة الذي استمر 51 يوما صيف العام الماضي، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية ووجهاء رفح و أولياء الأمور.

 

ماهر الحمايدة منسق حملة فرسان الفجر قال لـ مراسل "دنيا الوطن :"نحن ندرك ثمرة تربية وإعداد هذا الجيل، لأن دين محمد (ص) يحتاج لأجيال تحميه وتحفظه وتدافع عن كرامة ومجد هذه الأمة".

 

وأوضح  "قمنا بحملة فرسان الفجر(2) بعد أن انتهينا من فرسان الفجر(1)، والتي استهدفت فئة الأشبال من الصف الرابع حتى السادس، بواقع 60 شبلا وفتى بالمسجد يحضرون الصلوات لمدة 40 يوما، ومن اجتاز هذه الأيام تم تكريمه خلال الحفل وذلك بهدف تشجعيه على الاستمرار في ذلك العطاء".

 

وأشار الحمايدة إلى أن الأمة بحاجة لأجيال تحفظ مقدساتها وتدافع عن دينها وعن وطنها، لذلك نعمل على تربية الأجيال الناشئة لكي نرتقي بهم نحو نفوس راضية بالتضحية لهذا الدين وبحفظ المقدسات الإسلامية".

التعليقات