المحافظ رمضان يلتقي فصائل العمل الوطني في المحافظة

المحافظ رمضان يلتقي فصائل العمل الوطني في المحافظة
رام الله - دنيا الوطن
التقى محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان في مكتبه ، اليوم ، ممثلي فصائل العمل الوطني في محافظة جنين .

من جهته بين منسق الفصائل عطا اغبارية على أهمية التنسيق والتواصل مع المحافظة وعقد اللقاءات الدورية . لافتا إلى زيارة رئيس مجلس الوزراء د. رامي الحمد الله  ،  وما حملته من اهتمام واضح باحتياجات محافظة جنين .

أما المحافظ رمضان فأكد على دور الفصائل الوطني والعمل كشركاء في رعاية قضايا شعبنا ، مستعرضا القضايا التي تتابعها محافظة جنين مع مؤسسات المجتمع المحلي وعلى رأسها بلدية جنين في تأهيل الملعب البلدي، تنظيم عمل السوق ، و تعزيز دور جمعية التكافل الاجتماعي في المجتمع  حيث أشار إلى أن المحافظة بصدد البحث عن استثمار لصالح الجمعية لإدارة  اهتماماتها التي رصدتها بدعم فئات المجتمع الفقيرة من خلال التكافل الخيري .

وتطرق أيضا رمضان إلى النظام العام وفرض سيادة القانون ، والحد من التعديات وهو ما نسعى له كي يجد المواطن وكافة الهيئات المحلية الاحترام والتقدير . وقال" نحن نتابع مع جهات الاختصاص فرض النظام ومنع التعدي على الأملاك العامة ، وكذلك الاهتمام بكل القضايا السياحية المحلية .

وأكد رمضان على أولياتها في رعاية قضايا المحافظة ومؤسساتها ، وحشد العمل الجماعي المشترك في قلب واحد ضمن برنامج سياسي وطني منسجم مع توجهات القيادة الفلسطينية على المستوى الداخلي والخارجي .

فيما أكد ممثلو الفصائل على أنهم شركاء وسند بما يعزز السلم الأهلي ، وكذلك في تحديد الأوليات ، والتواصل هو مهم ، ونحن بحاجة لاستماع إلى رأي سياسي يمثل الحكومة لتعزيز صمود المواطنين ، وتوضيح المستجدات بما يؤدي إلى وحدة الشعب وقوته في اتجاه حقوقه . 

التعليقات