جمعية حماية المستهلك في نابلس تطالب بخفض اسعار المحروقات والكهرباء

رام الله - دنيا الوطن
طالبت جمعية حماية المستهلك في نابلس الجهات المختصة بخفض اسعار الكثير من السلع الاساسية نتيجة انخفاض اسعارها عالميا .

وجاءت هذه الدعوة خلال الاجتماع الدوري الذي عقدته جمعية حماية المستهلك في نابلس بحضور رئيس واعضاء الجمعية حيث عقد الاجتماع في مركز اوتار وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا الهامة التي تحقق مصلحة المواطن الفلسطيني .

حيث تم التطرق الى انخفاض اسعار المحروقات في اسرائيل والعالم وضرورة ان يتم تخفيضها على المستهلك الفلسطيني وكذلك تخفيض اسعار المواصلات واسعار الكهرباء والمياه والخبز  و قدمت نيبال ابولاوي عضو جمعية حماية المستهلك شرحا عن هذه القضايا وضرورة ان يستفيد المواطن من هذا الانخفاض الواضح والملموس لان هذا حق لكل مواطن اسوة بكل الدول .

وتطرقت فيحاء البحش عضو الجمعية الى ضرورة العمل على تعديل  بعض نصوص المواصفات الخاصة بالاسماك وغيرها واستيرادها ووضعها وتخزينها من الناحية البكتيرية لما لذلك تاثير على صحة وحياة المواطن وان يتم وضع النصوص وفق اسس علمية وعملية مناسبة لان حياة وصحة المواطن الفلسطيني اغلى مانملك .

بدوره اشاد اياد عنبتاوي رئيس جمعية حماية المستهلك في نابلس بالتعاون والتنسيق  المشترك بين جميع الجهات في المحافظة وقال انه سيتم اطلاق حملة للتوعية داخل المدارس والمؤسسات والجامعات عن الغذاء الصحي واهمية مقاطعة البضائع الاسرائيلية  والعمل على دعم المنتج الفلسطيني .

ودعا  عنبتاوي الى ضرورة مراقبة ومتابعة الاسواق والبضائع واشهار الاسعار وتخفيض اسعار السلع الاساسية والقيام بجولات داخل الاسواق بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة .

التعليقات