بسمة أمل تختم فعاليات مخيمها الثالث مخيم المرحوم "إياد السراج"

بسمة أمل تختم فعاليات مخيمها الثالث مخيم المرحوم "إياد السراج"
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت مؤسسة بسمة أمل لرعاية مرضى السرطان فعاليات مخيمها الترفيهي الثالث ،"مخيم المرحوم إياد السراج "في خطوة للتخفيف من معاناة المرضى ورسم البسمة على شفاههم وتغيير الواقع الذي يحيونه بسبب معاناتهم من المرض"

وتمت تسمية المخيم بهذا الاسم ،تخليداً لروح المرحوم إياد السراج الذي عانى كثيراً بسبب مرض السرطان والذي يعتبر مرض العصر ويعاني منه الكثيرون.

هذا وأكد منشق عام بسمة أمل أ.سامي الجوجو ان المخيم كان خصيصا لمرضى السرطان في سبيل الترفيه والتخفيف من معاناة المرضى وخاصة الأطفال منهم . .

وأضاف الجوجو أن الأنشطة المختلفة التي شملها المخيم تهدف في المرتبة الاولى للتخفيف من معاناة الأطفال بالطريقة الصحيحة من خلال البرامج الترفيهية من خلال فقرات المهرجين والتلوين وغيرها من الأنشطة التي تهدف في الأساس بالخروج بالطفل المريض إلى الجو العام وجو المرح للأطفال الخالين من المرض.

وأشار الجوجوو أن المخيم على مدار ثمانية أيام ثلاثة منهم في قطاع غزة حيث عقد خلال تلك الأيام سلسة أنشطة ترفيهية تم تقديمها للأطفال المرضى وذويهم وتم استكمال أيام المخيم الخمسة في غور الأردن حيث كان هناك برنامج ترفيهي كامل .

وشكر الجوجو هيئة المعابر والحدود على مساهمتها في تسهيل الطريق أمام "المرضى " في المخيم للسفر إلى غور الاردن واستكمال فعاليات المخيم هناك كما وتقدم بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا المخيم .






















































































التعليقات