محافظ مادبا يطلب سرعة تنفيذ خطة السير الجديدة

محافظ مادبا يطلب سرعة تنفيذ خطة السير الجديدة
رام الله - دنيا الوطن
شدد محافظ مادبا سعد شهاب على ضرورة سرعة تنفيذ خطة السير الجديدة بأسرع وقت ممكن، خاصة في شوارع وسط المدينة الحيوية التي تشهد اختناقات مرورية.

وأشار شهاب إلى أنه ثمة بطء شديد في عملية توسعة الشارع الرابط بين ميدان المحافظة ميدان البلدية، والذي تم تحويله إلى اتجاهين لتخفيف الاختناقات المرورية التي يشهدها.

وأوعز المحافظ خلال تفقده سير العمل بالخطة المرورية لحل مشكلة أزمة السير التي تشهدها شوارع المدينة، بتذليل وإزالة كافة العقبات التي تواجه المشروع من خطوط مياه وأشجار وأعمدة الكهرباء وكيبلات الاتصالات.

 من جانبه، أكد رئيس بلدية مادبا أن البطء في تنفيذ المشروع يعود إلى وجود عدد من المعيقات، إضافة إلى اصطفاف المركبات على جنبات الشارع، ما أدى إلى التأخر والبطء بتنفيذ المشروع وعدم تعاون المواطنين وسائقي السيارات والمركبات بالوقوف أو التوقف في الأماكن المخصصة، الأمر الذي خلق نوعاً من الأزمة المرورية الخانقة في وسط المدينة.

وأكد مدير إدارة السير الرائد خلدون ضمرة أن هنالك عددا كبير من كوادر السير لتسهيل حركة مرور السيارات الداخلة من وإلى المشروع، والعمل على تخفيف الأزمة المرورية التي رافقت المباشرة بالمشروع.

التعليقات