التوجيه السياسي نابلس ينظم عددا من النشاطات

رام الله - دنيا الوطن
التقى المقدم صالح ثابت منسق التوجيه السياسي مع الدفاع المدني بمنتسبي مركز الدفاع المدني ببلاطه وتحدث لهم عنالصب وقوة التحمل واهميته بالعمل الامني

وقال بان  الصبر هو القدرة على التحمل في مواجهة صعوبة أو مصيبة أو مشكلة أو كارثة ويدل الصبر على الثبات والتحمل والمثابره وضبط النفس والصمود. والصبر يمنحنا القدرة على السيطره  على انفعالاتننا فى وجه المصاعب والمحن وعلى أن نحيا في اللحظة الراهنة، وبالتالي يكون بمقدورنا أن نأخذ خيارات أفضل، إن الصبر يمنحنا الهدوء  في التعامل مع أحداث الحياة، ويجعلنا أكثر قدرة على أن نحصل على ما نريد     

 واضاف ان الصبر والقدرة على تحمل المشاق يجب ان تكون من أبرز سمات وصفات العسكري الجاد، ورجل الأمن الفاضل، الصبر على التعب الناتج عن طبيعة العمل ، والصبر في التعامل مع الآخرين، والصبر أثناء التدريب العسكري أو الأمني، والصبر على المكارِه، والصبر بعدم توقع النتائج قبل الأوان ، والصبر في تواصل الجهد والعمل ، والصبر حتى تنضج الظروف ويتحقق الهدف. 

والتقى مفوض التوجيه الوطني بجنوب نابلس امجد الجاغوب بضباط وافراد مركز شرطة عقربا، وتحدث لهم عن بناءالعلاقات وتدعيمها على أسس سليمة من اجل التميز والنجاح المتواصل في العمل الامني، حيث أكد على ضرورة توطيد وتوثيق العلاقات الطيبة بين الجميع وخاصة بين المواطنين ورجال الامن الذين يمثلون هيبة الوطن وكرامته. 

هذه العلاقة التي يجب تدعيمها من خلال احترام القانون وتعزيز ثقافة سيادته حيث ان الامن شراكة ومسؤولية الجميع وهو مهمة وطنية ويجب ان تتضافر جميع الجهود للحد من الجريمة والاعتداء على القانون.

واشار الى ضرورة بناء العلاقات وتقويتها سواء على الصعيد الداخلي في المؤسسة الامنية والوحدة العسكرية او على صعيد العلاقات مع المواطنين والاهالي، واشار الى ان العلاقة الطيبة تعزز الثقة وتزيد التعاون وتعمق المحبة والتعاطف والرحمة. 

واضاف ان العلاقات الطيبة مع المواطنين تنعكس ايجابا على تعاون المواطن مع رجل الأمن وقناعته بالقانون ومساعدة رجل الأمن ومده بالمعلومات عن أي حدث مخل بالامن

كما التقى منال حامد ابو رعد بمنتسبي شرطة مركز بيت فوريك وتحدث لهم عن اهمية الارادة والعزيمه في تحقيق  الانجازات وقال ان الارادة تنبع منالثقة بالنفس والايمان بسمو الهدف  وتتطلب معنويات عاليه وانضباط والاتزام.

التعليقات