نادي أهلي قلقيلية يحقق فوز هام على نادي شباب نابلس

نادي أهلي قلقيلية يحقق فوز هام على نادي شباب نابلس
رام الله - دنيا الوطن
في مباراته الدورية الثالثة والخارجية على ملعب بلدية نابلس وضمن دوري الدرجة الثانية لكرة القدم – فرع الشمال حقق فريق أهلي قلقيلية بكرة القدم فوزا مستحقا وصعبا على نادي شباب نابلس بالنتيجة ( 4 – 3 )  ، في مباراة سيطر على شوطها الأول لاعبو الأهلي بامتياز وأضاعوا العديد من الفرص المحققة للتهديف حيث انتهى الشوط الأول بتفوق الأهلي بالنتيجة ( 2 – 0 ) من هدفي اللاعب المميز احمد حمدوني ، فقد

جاء الهدف الأول بعد تمريرات خط الوسط من اللاعبين يحيى بدرة وسمير نزال ومنه إلى اللاعب ثروت أبو الهيجا الذي مرر الكرة  إلى اللاعب المندفع من الخلف احمد حمدوني والذي راوغ المدافع الشبابي ويرسلها قوية زاحفة في مرمى حارس شباب نابلس عبد الله زعتر وذلك في الدقيقة 20 من المباراة ، أما الهدف الثاني جاء من جملة تكتيكية من اللاعبين علي فراج واحمد نصر الله الذي مرر للاعب حمودة فخري والأخير يرسل كرة داخل خط أل 18 للاعب احمد حمدوني وبيساره يسدد كرة ولا أروع على يمين الحارس الشبابي والهدف الثاني للأهلي ، وبعد الهدف أضاع المهاجم ثروت أبو الهيجا هدفا محقا عندما أطاح بالكرة الرأسية التي سددها برأسه بكل قوة فوق العارضة لينتهي هذا الشوط بتقدم الأهلي القلقيلي بهدفين مقابل لاشيء.

بداية الشوط الثاني قلص الشباب النابلسي النتيجة بعدما سجلوا هدفا جميلا من بعد 18 ياردة وكرة قوية زاحفة من قبل المهاجم عنان الزاغة لم يستطع حارس الأهلي عماد جبر التصدي لها ، وبعد الهدف نظم الأهلي صفوفه من جديد وضغط مرمى الشباب النابلسي ومن خطأ دفاعي لشباب نابلس استطاع اللاعب الأهلاوي احمد حمدوني أن يسجل هدفا رائعا بمجهود فردي ليسجل الهاتريك لهذا اللاعب. اعتمد الشباب بعدها على الكرات المرتدة والتي ضغطت مدافعي الأهلي علي حسنين وشريف هلال واحمد نصر الله ووجدي حمدان وقد حصلت دربكة داخل صندوق جزاء الأهلي استطاع الشباب أن يقلص النتيجة إلى ثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح الأهلي. لاعبو الأهلي عادوا للمباراة بعد هذا الهدف ونسقوا هجمة من قبل اللاعب احمد نصر الله ومنه إلى علي فراج الذي يمرر كرة إلى ثروت أبو الهيجا والأخير يلاحظ تواجد يحيى بدرة داخل صندوق جزاء الشباب ويسدد كرة ماكرة على يسار عبد الله زعتر والهدف الرابع للأهلي من اللاعب بدرة . وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة استطاع شباب نابلس أن يسحل الهدف الثالث لصالحهم لتنتهي المباراة بفوز ثمين لأهلي قلقيلية بالنتيجة ( 4 – 3 ) وليتصدر دوري الدرجة الثانية برصيد ( 21 ) نقطة بشكل مؤقت حتى تنتهي هذه الجولة.

مثل الأهلي في هذا اللقاء كل من :

في حراسة المرمى عماد جبر وفي خط الدفاع علي حسنين وشريف هلال واحمد نصر الله ووجدي حمدان وفي خط الوسط كل من ثروت أبو الهيجا ويحيى بدرة وعلي فراج وسمير نزال وفي خط المقدمة المهاجم احمد حمدوني وحموده فخري . وشارك أيضا من الأهلي سامر غرابة وبيسان عودة ويزن العايدي.

حكم اللقاء باقتدار إسحاق الكيلاني وساعده سليم السعدي واحمد ذوقان  ومحمود سالم.

التعليقات