مدرسة بنات فاطمة سرور الثانوية تقلّد المتفوقات وسام التميز

مدرسة بنات فاطمة سرور الثانوية تقلّد المتفوقات وسام التميز
رام الله - دنيا الوطن
 نظمت  مدرسة بنات فاطمة سرور الثانوية في بلدة عزون حفل تكريم  لأوائل المدرسة واوائل الصفوف من الطالبات المتميزات أكاديميا في المدرسة، وذلك بمشاركة وحضور المجتمع المحلي وأولياء امور الطلبة.

حيث تم تقليد الطالبات المتفوقات وسام التميّز تقديرا لتفوقهن وتحفيزاً للطالبات واولياء الامور نحو مزيد من التفوق والتميّز الاكاديمي.

وأشارت لبنى مجّد مديرة المدرسة في كلمتها الى ان حصول 25% من طالبات المدرسة على معدل فوق 90%  امر يدعو للفخر، خاصه وان المدرسة ثانوية وتضم كافة التخصصات العلمية والانسانية والمهنية، شاكرةً مديرية التربية والتعليم على دعمها المتواصل، وأولياء الأمور على علاقتهم التكاملية مع المدرسة،  بالإضافة الى الهيئة التدريسية في المدرسة على مثابرتهن وحرصهن على تقديم الافضل للطالبات.

كما دعت مجّد  الطالبات الى العمل على الحصول على علامات افضل في امتحان الثانوية العامة. واضافت بأن دعوة امهات المتفوقات لتكريمهن جاء تقديرا لمتابعتهن تحصيل بناتهن، وتشجيعا لبقيه الأمهات و المجتمع المحلي على متابعه التحصيل والمشاركة ودعم التفوق في المدرسة .

يوسف عودة مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية هنّأ المدرسة وطالباتها على مستوى التفوق.

وأشار الى ان ارتفاع نسب النجاح، وتفوق الطالبات  مؤشر علمني على كفاءة المدرسة وطاقمها المميز الاداري والتعليمي المميّز، داعيا الى استثمار تلك النجاحات للتمايز في امتحان الثانوية العامة.

التعليقات