"النقابات الصحية" تطالب الحكومة ببرنامج وطني لدعم صمود الموظفين

"النقابات الصحية" تطالب الحكومة ببرنامج وطني لدعم صمود الموظفين
رام الله - دنيا الوطن
طالب إتحاد نقابات المهن الصحية  حكومة التوافق ببرنامج وطني بالتشاور والتشارك مع النقابات وذلك لدعم صمود الموظفين في ظل القرصنة التي يمارسها الإحتلال الإسرائليلي وإحتجازه لأموال المقاصة وإنقطاع الرواتب.

وقال رئيس إتحاد نقابات المهن الصحية أسامة النجار في بيان صادر عن الإتحاد صباح اليوم السبت " إننا في هذه الأوقات العصيبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني وفي ظل إستمرار ممارسات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم العدوانية من هدم للبيوت ومصادرة للأرض وسياسة الإعتقالات ضد أبناء شعبنا وما تمارسه حكومة الإحتلال من إبتزاز رخيص  وإمعانه في معاقبة أبناء شعبنا بإحتجاز أمواله فإننا نعلن عن وقوفنا وإلتصاقنا خلف قيادتنا الشرعية وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس ودعم التوجه للإمم المتحدة لإستصدار قرار بإنهاء الإحتلال ودعم إنضمام دولة فلسطين لكافة المعاهدات الدولية ومعاقبة الإحتلال على جرائمة ".

وتابع النجار " إننا في ظل هذه الظروف نطالب حكومة الوفاق وعلى رأسها د. رامي الحمد الله بوضع برنامج وطني مشترك مع النقابات من أجل دعم صمود الموظفين والدعوة للإعلان عن خطوات عملية تساعد الموظف للوصول الى مكان عمله ومساعدته للإيفاء بالحد الأدنى من متطلباته وإحتياجاته المعيشية".

ودعا رئيس إتحاد النقابات الصحية الى وضع خطط عملية وسريعة وبالتشاور والتشارك مع النقابات  لحل الإشكاليات التي
تترتب على إنقطاع الرواتب ومن شيكات راجعة وديون مستحقة لشركات الكهرباء والمياه والاتصالات والمواصلات وأقساط الجامعات والمدارس وغيرها من الإحتياجات المعيشية الضرورية.

وشدد النجار على ضرورة تكاتف كل الجهود والوقف جنبا الى جنب حكومة وشعبا في خندق واحد خلف الرئيس والقيادة الفلسطينية.

التعليقات