الصرخيون يتظاهرون تنديداً بعجز الميزانية وسرقات الحرامية

الصرخيون يتظاهرون تنديداً بعجز الميزانية وسرقات الحرامية
رام الله - دنيا الوطن
قام آلاف المتظاهرون من أتباع المرجع العراقي العربي السيد الصرخي الحسني دام ظله اليوم الجمعة 30-1-2015 , بعد أداء صلاة الجمعة التي أطلقوا عليها (جمعة : الحرامية وعجز الميزانية ) بالخروج في تظاهرات ووقفات رفعوا فيها الهتافات والشعارات التي تندد وترفض وتنتقد عجز الميزانية العراقية وسرقات الحرامية من ساسة الفساد والإفساد طوال عشرسنوات عجاف مرت على العراقيين بسبب سلوكهم البعيد عن الاخلاق والمهنية والوطنية وممارستهم لانواع السرقات وتسترهم عليها وعدم إكتراثهم بالمواطن ومتطلبات معيشته وعدم توفيرهم لابسط مقومات الحياة.

تزامنت هذه التظاهرات مع موعد إقرار الميزانية العراقية لعام 2015 وبطابع سياسي والتي كانت بمثابة نذير شؤم وبعجز يُقدر بـ 23 مليار دولار حمّلوا فيها المواطن جريرة أخطاءهم وسرقاتهم وإهمالهم بعد أن فرضوا ضرائب عديدة تثقل كاهل المواطن العراقي.

وقد طالب المتظاهرون بمحاسبة السراق والفاسدين وضرورة التحقيق في ميزانية عام 2014 والاعتماد على موارد إخرى غير النفط التي من شأنها تنعش الاقتصاد العراقي وتحقق التوازن المالي كالزراعة والصناعة والسياحة.

يذكر إن هذه التظاهرات تأتي في سلسلة تظاهرات إسبوعية يقوم بها أتباع السيد الصرخي الحسني لتقويم ونقد ورفض الواقع الأمني والسياسي والإقتصادي الذي يمر به العراق .

التعليقات