"وصال" تنفذ يوم مفتوح للأطفال المشاركين بالمرحلة الاولي من مشروع الدعم النفسي

"وصال" تنفذ يوم مفتوح للأطفال المشاركين بالمرحلة الاولي من مشروع الدعم النفسي
رام الله - دنيا الوطن
نفذت جمعية وصال للتنمية الصحية والمجتمعية يوم مفتوح لكافة الأطفال المشاركين بالمرحلة الأولي من مشروع الدعم النفسي الاجتماعي لأطفال قطاع غزة والممول من المبادرة العمانية الاهلية لمناصرة فلسطين وذلك يوم الخميس الموافق 29/1/2014 حيث استمرت الرحلة من الساعة الثامنة صباحاً حتى الرابعة بعد العصر، وكانت الفعاليات بمدينة أصداء الترفيهية وكانت السعادة ظاهرة علي وجوه الأطفال من خلال تفاعلهم بالفقرات وقد شارك في الرحلة 400 طفل بالإضافة إلي طاقم من متطوعي المجتمع المحلي الذين شاركوا في تقديم المساعدة للأطفال.

وقد تم تنفيذ العديد من الفقرات والعروض الممتعة والمتنوعة للأطفال، وكان أولها فقرة أغاني أطفال ومن ثم فقرة استعراضية للأطفال وفقرة المهرجين وبعض الحركات البهلوانية من خلال العاب النفخ وفقرة مسابقات وألعاب و رقص دمي كبيرة واللعب بالملاهي ما اعطي رونق أجمل لليوم المفتوح.

فيما عبر جميع  الأطفال المشاركين عن مدى سعادتهم في هذا اليوم الترفيهي وما عكس عليهم من فرحة وسرور من خلال إشراكهم برحلات ترفيهية مشوقة وذلك من خلال الفقرات والأنشطة المتنوعة التي قدمت لهم.

وقال "د. توفيق شبير" رئيس مجلس ادارة وصال للتنمية الصحية والمجتمعية، أننا نعتز بالشراكة بيننا وبين المبادرة العمانية الاهلية لمناصرة فلسطين، حيث أن العلاقة المميزة معها تأتي ثمارها على شرائح المجتمع الفلسطيني.

كما وتحدث "م. خالد اضهير" مدير الجمعية  عن أن اليوم المفتوح هو أخر الأنشطة للمرحلة الاولي من المشروع ووعد بتقديم المزيد من الخدمات والأنشطة والأفكار الجديدة التي تخدم الأطفال بالمراحل المقبلة من المشروع.

الجدير بالذكر أن مشروع الدعم النفسي الاجتماعي لأطفال قطاع غزة قد بدء في العشرين من أكتوبر الماضي عام 2014 وسيستمر لمدة اثني عشر شهراً لينتهي في التاسع عشر من أكتوبر عام 2015، وسيستهدف المشروع عدد 2150 طفلة تتراوح أعمارهم من (6-16) سنة، كما سيستهدف المشروع أيضاً أولياء أمور الأطفال المستهدفين.

التعليقات