وفاءا للملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز.. وزارة الصحة الفلسطينية تقيم بيت عزاء ومواساة للشعب السعودي الشقيق

رام الله - دنيا الوطن
عبر د. يوسف أبو الريش وكيل وزارة الصحة عن أصدق مشاعر التعازي والمواساة للمملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا بوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله , والذي ترك في مسيرة عطائه الكثير بدعمه لشعبنا الفلسطيني على كافة الأصعدة , حيث كانت المملكة العربية السعودية ولاتزال سباقه في التخفيف من معاناة شعبنا ونصرة قضيته العادلة .

كما وتوجه بالدعاء لله عز وجل بأن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن  عبد العزيز ويسدد خطاه , وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز وولي ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز .

بدوره أثنى د. محمد الكاشف , على ما تقدمه المملكة العربية السعودية من مساعدات ودعم لامحدود للقطاع الصحي الفلسطيني الأمر الذي كان له عظيم الأثر في استمرارية الخدمات الصحية وتطوير جودتها , مشيرا الى مركز الأمير نايف للأشعة التشخيصية والعلاجية الشاهد على عظم هذا الدعم لما يمثله المركز محطة هامة لخدمة مرضى السرطان في غزة , كما وتوجه بخالص التعزية والمواساة الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز , بوفاة خادم الحرمين الشريفين
الملك عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله , والى الشعب السعودي والحكومة السعودية .

التعليقات