شرركة التكافل الفلسطينية للتأمين تدعم ملتقى البصيرة للمكفوفين في جنين

رام الله - دنيا الوطن
  قدمت شركة التكافل الفلسطينية للتامين دعما ماليا لجمعية ملتقى البصيرة للمكفوفين ، منأجل شراء بعض الأدوات التي تلزم المكفوفين في اطار الدعم الذي تقدمهالشركة للمؤسسات والهيئات الأهلية ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية فيالشركة.

من جهته وجه رئيس الملتقى مصطفى الجوهري الشكر والتقدير لشركةالتكافل للتأمين على هذه اللفتة المميزة والتواصل الرائع مع الملتقىمؤكداً أن هذا الدعم سيساهم بشكل كبير في تذليل العقبات التي تواجهالجمعية ، ورسم البسمة على شفاه المكفوفين في جنين.
من جهته أكد السيد ناصرأبو عبيد مدير شرركة التكافل في جنين على أن الشركة حريصة على أداء دورهاالمجتمعي ، سيما مع المؤسسات التي ترعى الفئات المهمشة، وأشاد بالدور الذي تقوم به جمعية ملتقى البصيرة للمكفوفين في جنين وبرامجها والانجازات التي حققتها في السنوات الاخيرة. 

إضافة الى نقل تحيات وتقدير المدير العام لشركة التكافل السيد/ محمدالريماوي لطاقم و أعضاء الجمعية والذي أكد بدوره: أن التكافل خطت خطوات نوعية في العامين الاخيرين ، وقد واكبها تطورها و زيادة حصتها السوقية في المجتمع الفلسطيني تطور و زيادة و اتساع في برامجها للرعاية و المسؤوليةالاجتماعية
 

التعليقات