اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم تلتقي باللواء أبو دخان قائد قوات الامن الوطني الفلسطيني

رام الله - دنيا الوطن
التقت بالأمس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم برئاسة السيد حسني عوده وأمين سرها السيد صلاح أبو فايد وعدد أخر من أعضاء اللجنة اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الأمن الفلسطيني .

واستهل عوده كلامه شاكرا اللواء أبا دخان على جهوده الدائمة في حفظ امن واستقرار دولتنا ,وأكد عوده على الاهتمام الخاص الذي يوليه اللواء لأهلنا في المخيمات ومتابعته لمشاكلهم للمساعدة في حلها والتخفيف من معاناتهم , وبعد ذلك أثنى رئيس اللجنة على دعم اللواء للمحتاجين من أبناء شعبه من خلال اللجنة العلمية في قوات الأمن الوطني لأنها تعزز من صمودهم في ظل الحملة الشرسة التي يتعرض لها من قبل الاحتلال .

وبدوره رحب اللواء أبا دخان بوفد اللجنة الشعبية وشدد على جهودهم الجبارة التي يبذلونها من خلال اللجنة الشعبية في دعم أهلنا اللاجئين في مخيم عسكر وأكد اللواء بان قضية اللاجئين هي أساس قضيتنا الفلسطينية ويجب على الجميع التكاثف والتعاضد لدعم المخيمات بشتى السبل حتى يقدروا على مواجهة ظروف الحياة الصعبة التي يعانون منها , ومن جهة أخرى ثمن اللواء أبا دخان على العلاقة التي تجمع اللجنة الشعبية للخدمات وقوات الأمن الوطني في حفظ واستتباب الأمن في المخيم .

وفي نهاية اللقاء شكر عوده اللواء ابا دخان على هذا اللقاء وأكد لسيادته بأننا خلف الرئيس محمود عباس وقيادته الحكيمة للدولة حتى تحقيق الاستقلال والعودة .

التعليقات