جبهة التحرير الفلسطينية تدين بشدة الاعمال الإرهابيه في سيناء

رام الله - دنيا الوطن
 دانت جبهة التحرير الفلسطينية الاعمال الإرهابيه، الذي أدت الى استشهاد ثلاثون شهيدًا وعشرات من من جنود الجيش والمدنيين، مؤكدة أن مصر ستنتصر على الإرهاب .

وقل محمد السودي عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية أن هذه الاعمال الارهابية تهدف إلى نشر الفوضى، وأن سلامة الأمن القومي المصري جزء من الأمن القومي الفلسطيني، مشيدا بتضحيات وعطاء القوات المسلحة المصرية ودفاعها عن الأراضي الفلسطينية في كافة مراحل النضال الفلسطيني، مجددا تأكيد الجبهة على الدور المصري الهام والمساند لقضية الشعب الفلسطيني.

ودعا السودي الى قيام جبهة شعبيه عربية مقاومة في مواجهة عصابات الإجرام وقوى التطرف والإرهاب والممولة من قوى استعمارية وصهيونية ، تلحق الأذى والخراب بالأمن المصري والدول العربية، والوقوف الى جانب الجيش المصري والمؤسسة العسكرية المصرية وكذلك مواجهة ما تتعرض له المنطقة من ارهاب  والتصدي بكل حزم للمؤامرات والمشاريع المشبوهة التي يراد منها تقسيم الجغرافيا العربية واعادة تركيبها من جديد على أساس المذاهب والطوائف خدمة لإسرائيل والمشاريع الإستعمارية والأمريكية في المنطقة بهدف الوصول لتصغية القضية الفلسطينية.

ولفت السودي الى رفض الشعب الفلسطيني هذا الاعمال الارهابية ، متوجها الى مصر الشقيقة وشعبها وجيشها بخالص العزاء، ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

واكد ان الشعب الفلسطيني يقف الى جاني قوات الجيش المصري الذي سبق أن سالت دماء جنوده في الدفاع عن أرض سيناء وعن القضية الفلسطينية وقضايا الامة العربية.

التعليقات