المؤتمر الدولي الخامس للطاقة يكرم شركة الحجة للعقار والاستثمار

المؤتمر الدولي الخامس للطاقة يكرم شركة الحجة للعقار والاستثمار
رام الله - دنيا الوطن

كرم المؤتمر الدولي الخامس للطاقة ، الذي نظمته نقابة المهندسين في مسرح جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في مدينة البيرة وفي غزة عبر تقنية الاتصال المرئي المسموع على مدار يومين ، شركة الحجة للعقار والاستثمار .

وكانت الشركة شاركت في فعاليات المؤتمر وفي معرض الطاقة والطاقة المتجددة الذي اقيم على هامش المؤتمر بمشاركة عدد من الشركات المحلية العاملة في هذا المجال .

وسلم المهندس احمد اعديلي نقيب المهندسين وضيوف المؤتمر مدير عام الشركة ربحي الحجة شهادة التقدير ، خلال حفل نظم بعد اختتام اعمال المؤتمر في  مسرح " الهلال الاحمر " .

وحيا المهندس اعديلي في كلمه له بالمناسبة كافة الجهات الراعية والمشاركة والداعمة للمؤتمر

واكد حرص نقابته على تعزيز وتطوير علاقاتها مع مختلف مؤسسات شعبنا الرسمية والاهلية والخاصة ، من اجل الرقي بالعمل الهندسي وتطويره وتنظيم المهنة .

وشدد اعديلي على ان اي عملية للتنمية والتطوير في مجتمعنا ، لابد ان تستند على الجهود المشتركة والمتكاملة لمختلف الجهات الرسمية والخاصة والاهلية .

ومن جانبه عبر الحجة عن تقديره الكبير للدور الوطني والاقتصادي الاساسي والهام الذي تلعبه نقابة المهندسين والمهندس الفلسطيني بشكل عام ، اي كان طبيعة تخصصه او مكان عمله .

مؤكدا اعتزاز شركته وحرصها على استمرار وتطوير العلاقة الايجابية والمميزة التي تربطها بنقابة المهندسين .

وشدد على اهمية انتهاج سياسة الانفتاح والتواصل بين مختلف قطاعات شعبنا ومؤسساته ، من اجل تعزيز مبادئ وقيم العمل العام  الذ يخدم مختلف شرائح شعبنا .

وجدير بالذكر ان شركة الحجة للعقار والاستثمار والتي تاسست عام 2002 تعتبر من اكبر الشركات العاملة في مجال بناء الاسكانات السكنية والتجارية ، وتنتشر مشاريعها في مختلف انحاء مدينتي رام الله والبيرة .

التعليقات