الاتحاد الدولى لابناء مصر فى الخارج : جرائم الارهابيين ضد الانسانية وعلى العالم عدم الكيل بمكيالين

رام الله - دنيا الوطن
صدر  بيانا تابع لاتحاد الدولي لابناء مصر بالخارج برئاسة الدكتور محمد الجمل مايجري في رفح والعريش والشيخ زويد والسويس وايضا في المطرية من افعال ارهابية وعبثية. هذه الجرائم ليست ضد مصر فقط ولكن ضد الانسانية جمعاء. 

مصر تحارب ارهابا اسود وتفقد من أعز ابنائها في معركة غير معلنة مع عدو غير تقليدي تعددت صوره وتغيرت اشكاله وارتكب جرايم ضد الانسانية في أماكن مختلفة في امريكا وبريطانيا وفرنسا وفي مصر . 

وكل العالم المتحضر وقف وبصوت عالي ضد الإرهابيين في كل مكان ولكن نجد صوته خافتا هنا في مصر. 

ولكن مصر وابنائها قادرون وباذن الله علي سحق هولاء العابثين مهما كانت مسمياتهم . وعلي المصريين وكل القوي السياسية والحزبية ان تقف وبكل قوة لتعلن وبدون تردد للعالم اجمع بان أمن مصر فوق كل شئ وفوق الانتخابات البرلمانية. علينا ان نعلن ان مصر رسميا في حالة حرب وعلي قواتنا الباسلة مواجهة الإرهابيين في كل سيناء وبكل مانملك من قوة. 

علينا ان نعلن للعالم ان مصر قادرة علي هزيمة الإرهابيين. ونقول :  امن مصر لا يستطيع الانتظار  نحن نحترم حقوق الانسان ونقول لمن يعمل بحقوق الانسان كفي صمتا عن ما يحدث عبثا وكفي صمتا عن ما يحدث من عمليات ارهابية ضد مصر وشعبها. 

كفي تمييزا بين الاٍرهاب الذي  حدث في فرنسا والذي يحدث في سيناء او المطرية. كل الاٍرهاب مرفوض مرفوض وعلينا جميعا مقاومته. علي العالم الحر الذي اجتمع زعمائه في مناسبات وأماكن مختلفة ومؤخرا في فرنسا ان يمد يد العون ويقف مع مصر شعبا وحكومة لمقاومة الاٍرهاب الذي ليس له وطن او دين. الاٍرهاب الذي يحدث الان في مصر وسيناء قد يحدث في اي مكان. 

إذن فلماذا الصمت. تحركوا يرحمكم الله  . ونحن نقف كأبناء مصر بالخارج نقف صفا واحدا شعبا وحكومة في هذه المعركة الفاصلة وسننتصر باذن الله.  

التعليقات