وزيرة السياحة والاثار تلتقي وزير الدوله الاسباني للتعاون الدولي في مدريد

وزيرة السياحة والاثار تلتقي وزير الدوله الاسباني للتعاون الدولي في مدريد
رام الله - دنيا الوطن
 التقت السيدة رُلى معايعة وزيرة السياحة والاثار في العاصمة الاسبانيه مدريد بالسيد خاسوس تراتسيا الدا وزير الدوله الاسباني للتعاون الدولي، بحضور السفير كفاح عودة سفير دولة فلسطين لدى اسبانيا و المستشار الفونسو القنصل الاسباني السابق في القدس .

وفي بداية اللقاء شكرت معايعة الجانب الاسباني على الدعم الذي تقدمه اسبانيا لفلسطين على كافة الاصعده، متطرقه الى الاعتراف بدولة فلسطين من قبل البرلمان الاسباني، حيث يعد استثمار هام يصب في مصلحة السلام العادل و الشامل في المنطقة

و شكرت معايعه التعاون الاسباني على الدعم الدائم لقطاع السياحه في فلسطين ، مؤكدة على اهمية السياحه و دورها الهام في الاقتصاد الفلسطيني .

ومن جانيه فقد اكد السيد خاسوس على اهمية الشراكة و التعاون مع وزارة السياحة و الاثار الفلسطينيه في سبيل النهوض بالواقع السياحي ، في ظل المعيقات التي يتعرض لها هذا القطاع ، مؤكدا على الدعم الدائم لدولة فلسطين في سبيل تحقيق السلام العادل والشامل .

و ياتي هذا الاجتماع في اطار المشاركة في معرض السياحه العالمي في مدريد حيث كانت معايعة قد شاركت في حفل الافتتاح ، بحضور ملك وملكة اسبانيا و عدد كبير من وزراء السياحه حول العالم .

وتشارك فلسطين في هذا المعرض من خلال وفد ضم ممثلي القطاع السياحي الفلسطيني الخاص ومن وكالات السياحه والسفر وجمعية الفنادق العربية وجمعية الاراضي المقدسة للسياحه الوافده و جمعية وكلاء السياحة والسفر الفلسطينية .

و قد لاقى جناح فلسطين اقبالاً كبيراً من قبل زوار ورواد المعرض حيث قدمت فرقة باقون للتراث الفلسطيني عروضاً فلكلوريه امام الجناح الفلسطيني ابهرت الحضور .

و يذكر ان بنك فلسطين و جمعية الفنادق العربية و جمعية الاراضي المقدسة للسياحه الوافده قد مولا مشاركة فرقة باقون في هذا الحفل السياحي الهام .

التعليقات