الشبيبة الفتحاوية: مصر ستنتصر على الإرهاب والتطرف والمؤامرة

الشبيبة الفتحاوية: مصر ستنتصر على الإرهاب والتطرف والمؤامرة
رام الله - دنيا الوطن
أبرقت حركة الشبيبة الفتحاوية في فلسطين،  بيانا استنكرت فيه بشدةالاعتداءات الإرهابية الغادرة  التي تعرض لها الجيش المصري في سيناء يوم أمس، والتي أدت إلى استشهاد وإصابة  مجموعة من رجال القوات المسلحة والمواطنينالمصريين الأشقاء.

حيث قالت شبيبة فتح في بيانها بانالمؤامرة التي تحاك اليوم لتهديد امن الأمة العربية جمعاء، وتقسيم بلاد العرب،  بما يحقق مصالح أعدائنا، تخط واجبا علينا جميعاأن نقف في ذات خندق الصمود والمواجهة والتصدي لتلك القوى الظلامية، وبأن ما يحاكلمصر العروبة وجيشها الأبي إنما هو استهداف لفلسطين ولأمة العرب، لما تمثله مصرالعروبة في وجدان العربي بشكل عام  والفلسطيني بشكل خاص  .

وأكدت شبيبة فتح بان الجيش العربيالمصري الذي استطاع تحقيق معجزة العبور عام 1973 لقادر على تحقيق العبور نحوالمستقبل، وهزيمة قوى الظلام والتطرف والمؤامرة، مؤكدة ثقتها بالجيش العربي المصريصاحب العزيمة القتالية الصلبة، والإرادة الوطنية الحقيقية، الذي اثبت انتصارهللشعب أثناء ثورتيه المجيدتين، لقادر على الحفاظ على مصر منارة للأدب والثقافةوالتاريخ، وجسرا لعبور المستقبل.

وقالت شبيبة فتح بان دماء الجيش المصري العربي التي خضبت قرى  اللطروندفاعا عن عروبة فلسطين، لا زالت في ذاكرة الفلسطينيين جميعا،  وستبقى منارة لدور مصر حفاظا على فلسطين وأهلها.

وأبرقت شبيبة فتح في بيانهاتعازيها الحارة لأسر شهداء الاعتداءات الإرهابية الأخيرة من أبناء القوات المسلحةوالمواطنين، وللشعب المصري الشقيق، وللقوات المسلحة المصرية، وللقيادة المصريةالحكيمة،  مؤكدة وقوفها إلى جانب الجيش في محاربة الإرهاب الذي يستهدف القدس كما يستهدف القاهرة. 

التعليقات