كوميديا ساخرة واسكتشات طريفة في ... "خليها علينا" مع أروى

كوميديا ساخرة واسكتشات طريفة في ... "خليها علينا" مع أروى
رام الله - دنيا الوطن- احمد جمال المجايدة 
بين التمثيل والغناء والانتقادات الساخرة، ومع نجوم الدراما والكوميديا السورية والخليجة، تحفل الحلقة الثانية من برنامج "خليها علينا" مع أروى على MBC1، بمواضيع غنية وتتضمن فقرات متعددة، تضفي جواً من المرح والتسلية، بحضور نجمة
الكوميديا الكويتية هيا الشعيبي، ونجم الدراما السورية مكسيم خليل.

تنطلق الحلقة بفقرتين من المتفرقات تتطرق أروى فيهما على طريقة Stand Up Comedy، إلى موضوع كرة القدم على الصعيدين العربي والعالمي، انطلاقا من الدوري السعودي والدوري المصري مروراً بكأس الخليج ووصولاً إلى الدوري الأوروبي، ومنها إلى الدراما التلفزيونية، وما يرافقها من جدل حول المسلسلات ذات الإنتاج المشترك والأعمال الخليجيّة، بالإضافة إلى اسكتش مصوّر لإضفاء بعداً أكثر طرافة على الموضوع، ثم تتحدث عن أجهزة الرقابة في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال الكاميرات الموزعة بطريقة مدروسة لحفظ الأمن، ويترافق مع مشهد كوميدي خاص. 

ولن تفتقر الفقرة الثالثة إلى الكوميديا، لأن ضيفتها هي نجمة كوميدية من طراز خاص، تعرف جيداً كيف تلوّن أي حلقة تطلّ فيها بنكهة طريفة، هي الممثلة خفيفة الظل هيا الشعيبي، التي تتحدث عن أمور متعددة، تكشفها للمرة الأولى في الفن والحياة، وتتحدث عن طبيعة علاقتها بالنجمة الإماراتية أحلام، لكن هل ستجرؤ على تقليدها؟

بعد ذلك، يطلّ الممثل السوري مكسيم خليل، في الفقرتين الرابعة والخامسة، الذي سيعود إلى مجال الدوبلاج الذي هجره منذ زمن، بعدما أعطى صوته لشخصية مهند في مسلسل "نور". وسيقدم مشهداً تمثيلياً مضحكاً مع أروى، وأغنية مشتركة أيضا، بالإضافة إلى الكاريكاتور والخبر العاجل وغير ذلك.

  يعرض برنامج "خليها علينا" على ‏MBC1‏‏، الاثنين 2 شباط/فبراير 2015، ‏في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.‏
 


التعليقات