ام الفحم: اعتقال شاب (19 عامًا) بشبهة تسريب البجروت في اللغة العربية

ام الفحم: اعتقال شاب (19 عامًا) بشبهة تسريب البجروت في اللغة العربية
رام الله - دنيا الوطن
 قالت المتحدثة باسم الشرطة- لوبا السمري أنّ قسم التحقيقات والاستخبارات لاهف 433 ووحدة مكافحة جرائم الحاسوب والانترنت "السايبر" القطرية التي تجري تحقيقا بشأن الاشتباه بتسريب عدد من امتحان الثانوية العامة "البجروت" في اللغة العربية، قاما اليوم بإعتقال شاب الذي يبلغ من العمر 19 عامًا بشبهة تسريب الإمتحان. 

وقالت الشرطة في بيانها أنه تم التحقيق مع الشاب تحت طائلة التحذير بمقر مكاتب وحده ً السايبر ً والتحقيقات معة ما زالت، صحيح لهذه الساعة والمرحلة مستمرة، وسيتم النظر لاحقا في تمديد الاعتقال.

كما وتم التحقيق في الوحدة أيضا مع أحد كبار الموظفين في مكتب فرع البريد بأم الفحم و مشتبه آخر من سكان المدينة هناك للاشتباه في تورطهما في القضية وبحيث أفرج عنهما في نهاية التحقيق معهما بشروط مقيده .

هذا ووصل لاحقا تتمة للبيان حاء به
تمديد اعتقال الشاب 19 عاما من ام الفحم المشتبة بتسريب امتحانات ً البجروت ً باللغة العربية

من المتحدثة بلسان الشرطة لوبا السمري - استمرارا لتحقيقات قسم مكافحة جرائم الحاسوب والانترنت القطري ، ً السايبر - لاهف 443 , بخصوص ملف القضية التي موضوعها شبهات القيام بتسريب عدد من امتحانات الثانوية العامة ً البجروت ً الاخيره باللغة العربية، القضية التي تم بنطاقها خلال ساعات نهار امس الاربعاء جباية افادات وشهادات وتحقيقات مع عدد من الموظفين العاملين في مكتب فرع البريد بمدينة ام الفحم شملت التحقيق مع موظف بارز واخر تحت طائلة التحذير والاشتباه وغيرها من اجراءات التحقيقات ذات الصلة.

تم خلال الساعة الاخيره من بعد ظهيره  نهار اليوم الخميس بمحكمة الصلح في ريشون لتسيون تمديد فتره اعتقال المشتبة المعتقل 19 عاما من سكان ام الفحم وذلك حتى نهار يوم الاحد المقبل 01.02 على ذمة التحقيقات الجارية.

التعليقات