غزة : القاء قنبلة على منزل وكيل الشؤون المدنية "ناصر السراج"

غزة : القاء قنبلة على منزل وكيل الشؤون المدنية "ناصر السراج"
رام الله - دنيا الوطن
قال ناصر السراج وكيل وزارة الشؤون المدنية انّ مجهولين اقدموامساء الخميس بالقاء قنبلة يدوية على منزله غرب غزة .

وقال السراج: "لقد عدت من مدينة رام الله بعد انتهاء إجازتي العائلية إلى منزلي بحي الرمال في قطاع غزة وبعد دقائق قليلة أُبلغت بوجود قنبلة يدوية لم تنفجر في ساحة المنزل".

وأضاف السراج  "أستغرب وجود القنبلة فأنا رجلٌ مهني بالشؤون المدنية وأحفظ ملفي جيداً ولست جزء من حالة الفوضى التي يعيشها قطاع غزة منذ أسبوع".
وأكد السراج لدنيا الوطن ان هذه الحادثة لن تثنيه عن تأدية عمله وواجبه تجاه ابناء وطنه في قطاع غزة مؤكداً انه باق في منزله وفي قطاع غزة .

وبيّن في حديثه أن الأجهزة الأمنية المعنية عاينت المكان لمعرفة الجناة".

وأكد السراج أنه كمواطن ومسئول لا يوجد معه أي إشكالية مع أين كان لكي تُلقى عليه قنبلة أثناء عودته إلى منزله بعد انتهاء إجازته.

يشار إلى أن قطاع غزة يشهد حالة من الفوضى منذ أسبوع حيث تم الاعتداء على مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية وحرقها كما تم حرق مكتب شؤون الأسرى بغزة , واعتدى مجهولون على عدة قيادات فتحاوية في قطاع غزة من ضمنها عضو الثوري محمد النحال وفضل العرندس وقيادي في الحركة من عائلة عبيد غرب غزة وكذلك احد قيادات فتح في شرق غزة .. ولم تُعرف الاسباب وراء ذلك .

وتقوم وزارة الشؤون المدنية بتسهيل عمليات دخول المواد الانشاية والتنسيق مع الجانب الاسرائيلي بما يخص مواد اعادة الاعمار التي تشرف عليها الامم المتحدة , واصدرت الوزارة بيانا في وقت سابق اكدت فيه انها تقوم بذلك كجزء من واجبها دون ان تتدخل في تفاصيل الاختيار والترسية والشركات المسؤولة .