(محدث4) : الهجوم الأكبر في سيناء يخلف عشرات الشهداء والجرحى من الجيش المصري .. شاهد الفيديو

(محدث4) : الهجوم الأكبر في سيناء يخلف عشرات الشهداء والجرحى من الجيش المصري .. شاهد الفيديو
رام الله - دنيا الوطن
أفادت قناة الجزيرة الإخبارية بارتفاع عدد الشهداء الى 12 شهيدا وعشرات المصابين في هجوم على عدة مقار أمنية وعسكرية بالعريش والشيخ زويد ورفح .


آخر التحديثات..
قالت شبكة سكاى نيوز الإخبارية إن قتلى وجرحى سقطوا في انفجار سيارة مفخخة أمام الكتيبة 101 التابعة للجيش المصري بالعريش شمالي سيناء.

وقال  الصحفى أشرف سويلم، إن سيناء تتعرض لأكبر هجوم منظم  منذ ثورة يونيو خلال تلك اللحظات.

وأضاف سويلم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90دقيقة" على فضائية "المحور" مساء اليوم، أن 3 مدن تتعرض لهجوم منظم فى توقيت واحد هى رفح والعريش والشيخ زويد، مؤكداً أن المقرات العسكرية فى المدن الثلاث تعرضت لقذائف هاون، وأن كمائن الشيخ زويد تعرضت لهجوم شامل من عناصر إرهابية.

و ذكر مصدر أمنى أن 5 جنود استشهدوا وأصيب 18 آخرين فى مجموعة انفجارات استهدفت العريش بشمال سيناء

وقال مصدر أمنى أن عدة نقاط أمنية وأقسام شرطة بشمال سيناء تعرضت لإطلاق نيران وقذائف، موضحًا أن أقسام العريش تعرضت لسقوط قذائف صاروخية بالقرب منها كما سقطت قذيفة قرب مديرية الأمن، كما هاجم مسلحون كمين أمنى الجورة جنوب الشيخ الزويد والخروبة غرب الشيخ زويد وارتكاز أمنى على ساحل مدينة الشيخ زويد.

وأشار المصدر إلى أن عددًا من الجنود أصيبوا جراء هذه الهجمات وجارٍ نقلهم إلى مستشفى العريش العسكرى، كما أعلنت حالة الاستنفار بمستشفى العريش العام وأغلقت قوات الأمن مدينة العريش وتطلق النيران بكثافة من كل المواقع.


 


 



 


التعليقات