نقابة التمريض الفلسطينية تختتم فعاليات سلسلة دورات علمية

رام الله - دنيا الوطن
بحضور نقيب الممرضين أ.عيد صباح والمدير الطبي لجمعية أصدقاء المريض الخيرية والحكيم أحمد الكحلوت رئيس اللجنة العلمية بنقابة التمريض والمحاضر لسلسلة الدورات والحكيم سعيد صلاح المدير التنفيذي للنقابة.

قامت نقابة التمريض الفلسطينية وبالتعاون مع جمعية اصدقاء المريض الخيرية صباح اليوم الخميس الموافق 28-01-2015م باختتام فعاليات دورة انعاش القلب والرئتين البدائية والمتقدمة وتخطيط القلب لأكثر من 15 موظف وموظفة حيث بلغت عدد ساعات الدورات 22 ساعة ولمدة أسبوع كامل؟

وهنأ المدير الطبي للجمعية الموظفين والموظفات لحصولهم على تلك الدورات المميزة والتي تمكنهم من التعامل مع جميع الحالات التي تتطلب إنعاش القلب والرئتين دون أي محاسبة أو مساءلة قانونية ,شاكراً نقابة التمريض الفلسطينية على رعايتهم ومشاركتهم الفاعلة وداعياً جميع الموظفين والموظفات الى الالتفاف الى الأب الكبير -نقابة التمريض-.

وفي كلمة لنقيب الممرضين أ.عيد صباح، أعرب عن شعوره بالفخر والامتنان لمنح تلك الدورة لطاقم التمريض العامل في جمعية اصدقاء المريض والتي من شأنها الرقي بمهنة التمريض والعمل على تخريج فوج مواكب للتطور العلمي مقدماً الشكر إلى إدارة جمعية اصدقاء المريض وللاستاذ أحمد الكحلوت على إنجاح هذه الدورات .

التعليقات