العميد ابو ربيع يلتقي برئيس جمعية التضامن الخيرية

رام الله - دنيا الوطن
التقى العميد محمد نصر أبو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس برئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول وذلك في مقر الجمعية في نابلس والذي رحب وأشاد بالتوجيه السياسي والوطني ودوره في بث الوعي الوطني وتشبيك العلاقات ، وتحدث مقبول عن عمل الجمعية وانجازاتها وكفالة الأيتام ومساعدة المحتاجين والفقراء وذوي الدخل المحدود . 
 
ومن جانبه ثمن العميد عمل الجمعية ورعايتها للأيتام والمحتاجين ودورها في زرع الابتسامة على وجوه من هم بحاجة للمساعدة والمساندة  ، وأكد على عمق التعاون بين الجمعية والمؤسسة الامنيه وجهودهما في خدمة المجتمع ورعاية الأيتام  ، وتم الاتفاق على تنفيذ برنامج مشترك بين التوجيه السياسي وجمعية التضامن من اجل خدمة الوطن والمواطنين .

وفي جانب آخر حاضر محفوظ عرباسي لطلبة مركز التدريب المهني وتحدث عن التميز والابداع في التعليم والسلوك والاخلاق وقال ان الطالب المتميز يكون ناجحا في حياته ويستطيع التكيف في كل الظروف وينجز الاعمال بالسرعة والوقت المناسب .

وكان امجد الجاغوب قد التقى بمنتسبات مركز عقربا النسوي وتحدث عن العمل التطوعي وتعريفه وتاريخه ونجاح التجربة الفلسطينية فيه . كما القى الشيخ زكريا زيدان المرشد الديني للقوات في نابلس درسا دينيا لمنتسبي الدفاع المدني في بورين بعنوان ( المؤمن قوي الارادة )

التعليقات