إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية يبارك العملية البطولية في مزارع شبعا

إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية يبارك العملية البطولية في مزارع شبعا
رام الله - دنيا الوطن
الأمانة العامة لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات أوروبا ، تهنئ حزب الله ، وتبارك له ولسورية ولمحور المقاومة بالعملية الفدائية الناجحة والشجاعة ، التي نفذها مجاهدو حزب الله في مزارع شبعا المحتلة ، صباح 28 – 01 – 2015  والتي أدت الى تدمير اعداد كثيرة من عرباته المصفحة ، وجاءت على أعداد كبيرة من جنوده وقادته العسكريين .

ان هذه العملية الجهادية الشجاعة التي نفذها مجاهدو حزب الله البطل ، أججت الروح الوطنية بجماهير الشعب العربي ، ورفعت منسوب الثقة لدى جماهير محور المقاومة الشجاعة ، التي نحن في الجاليات الفلسطينية والعربية في أوروبا جزءاً منها ، وحيثُ أننا نقف في محور المقاومة ، ونتعاضد معاً بقوة الإرادة الوطنية ، في مجابهة اشرس هجمة عالمية تستهدف قلب هذا المحور " سورية العروبة " .

أيها المقاومون الأبطال ..

انّ ما قام به مجاهدوا حزب الله هو الرد الطبيعي والمناسب على العدوان الذي ارتكبته وحدات الجيش "الصهيوني" الغادرة ، في ريف هضبة الجولان . وقد حقق حزب الله ومحور المقاومة ، عبرَ العملية البطولية كامل الأهداف العسكرية والسكيولوجية ، فأحدثت ارباكاً واضحاً في الحياة اليومية "للصهاينة "، وصدمةً مريعةً لقيادتهم السياسية ، واسقطت أوراقاً انتخابية مهمة كان يمتلكها ( نتن ياهو )    

وأكدت العملية البطولية التي عبرت عن ارادة  محور المقاومة ، أنه قد انتهى ذلك الزمن الذي كان فيه الكيان "الصهيوني" يعربد ، دون حسابٍ أو مساءلة ، بفعل تآكل عامل الردع لديه ، بسبب المقاومة ، وانهيار مشروع بقائه في المنطقة  .

 وانها عملية شجاعة عبرت فيها المقاومة عن جدارة الردّ على الجرائم التي ارتكبها العدو "الصهيوني" بحق عدد من مجاهدي حزب الله في الجولان .

التعليقات